الفنانة “لقاء سويدان” تخرج عن صمتها وأول تعليق منها على حكم إلزام المحكمة لـ”حسين فهمي” بدفع المؤخر

بعد ساعات من حكم محكمة استئناف الأسرة، ضد الفنان “حسين فهمي”، لصالح طليقته الفنانة “لقاء سويدان”، أدلة “لقاء”، بأول تصريحات لها، تعقيباً على الحكم، الذي قضى بقبولها طعنها على حكم سابق لصالح “فهمي”، وفضت المحكمة بتغريمه ما يقارب الـ30 ألف دولار، كمؤخر صداق لها.

أول رد من لقاء على الحكم لصالحها

وفي أول تعليق لها على حكم اليوم، قالت الفنانة لقاء سويدان، خلال تصريحات صحفية، إن التعويض الأدبي أهم بكثير من التعويض المالي الذي حصلت عليه، لافتة إلى أن المحكمة حكمت لصالحها في نهاية الأمر، وهذا في حد ذاته تعويض أدبى لها بجانب الناحية المادية، مضيفة “خلاص بقا الموضوع ده اتقفل وربنا كان واقف جنبي”.

حيثيات الحكم ضد حسين فهمي

كانت محكمة استئناف الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس قد قضت، الأحد، بإلزام الفنان حسين فهمي بدفع مؤخر صداق لصالح طليقته لقاء سويدان وقدره 29 ألفًا و700 دولار، وذلك بعدما قبلت الطعن المقدم من الفنانة “لقاء سويدان”، ضد حكم الدرجة الأولى من محكمة أسرة الهرم، والتي قد قضت برفض إلزام فهمي بدفع قيمة مؤخر صداقها، والتي قدرت بخمسة ملايين جنيه، وقتئذٍ.

وكان الحكم السابق الذي كان لصالح فهمي، قد أرجع في حيثياته، عدم اطمئنان المحكمة لشهادة الشهود الذين استعانت بهم الفنانة ﻹثبات صحة ادعائها، وعدم اعتدادها بالمستند الذي قدمته “سويدان” لتقدير قيمة مؤخر صداقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد