العلماء اكتشاف كائن فضائى وتم عرض الصور الخاصة به لأول مرة وسط ذهول الكثير من متابعين الحدث

كائن فضائى كمله تتردد على مسامع الكثير منا ولكن لا يعلم عن حقيقتها شئ الا الخالق عز وجل، وكثيرا ما كان يتحدث العلماء عن وجود الـ كائن الفضائى ولكن من جانب آخر كان نفسى وجوده، ومن هذا المنطلق ادعى فريق من العلماء من أصحاب نظرية المؤامرة أنه “وجد دليلا على وجود الكائنات الفضائية الغريبة بالقرب من مدينة نازكا في بيرو” إثر إيجادهم رفات لمخلوق فضائي هناك.

كائن فضائى

و قد نشب جدلا واسعا في هذه القضية بين عدد كبير من العلماء والمختصين في علم الميتافيزيقا والأنثروبولوجيا والفلك والدين حول هذا المضمون في الفترة الاخيرة، كل كان يدلي برأيه ومعززا لوجهة نظره بالعديد من الأدلة والبراهين والتي يتعارض فيها رأي عالم مع الآخر.

وقد خاض في هذه القضية جمع غفير من العلماء والمختصين في علم الفلك والأنثروبولوجيا والفلسفة والدين، كل يدلي بدلوه المليء بالبراهين، ويقول خبراء النظرية إنهم وجدوا “إنسانا محنطا” غامضا بـ 3 أصابع وجمجمة غريبة الشكل ولكن النتيجة لم تُقنع الجميع، حيث قال أحدهم، إن النموذج المقدم مجرد تمثال من الجص.

العلماء اكتشاف كائن فضائى وتم عرض الصور الخاصة به لأول مرة وسط ذهول الكثير من متابعين الحدث 1 22/10/2017 - 4:47 م

وذكر الدكتور كونستانتين من جامعة سان بطرسبورغ الروسية، من خلال فيلم وثائفي قصير عن الاكتشاف الغريب، أن هذه الخصائص الواضحة ليست تشوها، “إنه مخلوق غريب” كائن فضائى.

وعثر على الجسد مغطى بمسحوق أبيض، حيث قال الفريق إنه كان يُستخدم للحفاظ على الرفات. وقال الخبراء إن تاريخ عينات الكربون المستخرجة من الجسم، يرجع إلى الفترة بين 245 إلى 410 بعد الميلاد.

وعلى الرغم من الإثارة والاختلاف بين أصحاب نظرية المؤامرة حول البحث الجديد، قد يكون هناك تفسير أكثر بساطة، وعلى ما يبدو أن ما تم اكتشافه ليس مومياء كما قال عدد كبير من معارضي النظرية، وقد كان أحد أفراد فريق أبحاث المومياء.

العلماء اكتشاف كائن فضائى وتم عرض الصور الخاصة به لأول مرة وسط ذهول الكثير من متابعين الحدث 2 22/10/2017 - 4:47 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.