ما الذي فعله حسنى مبارك مع موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب وما سر تغير مبارك تاريخ وفاة عبد الوهاب.. حقائق تكشف لأول مرة

مبارك الاسم الاشهر لسنوات طويلة حتى بعد أن ترك عرش حكم مصر لايزال اشهر الأسماء التي تطرح على الساحة من حين إلى آخر، فلا يزال الصندوق الاسود لحسنى مبارك مليء بالكثير والكثير من الأسرار التي لم يتم الكشف عنها بعد ولا يعلم أحد عنها شئ الا إذا من كان سبب هذا السر أو من الذين رافقوا مبارك في طي هذا السر في خبايا الصندوق الأسود.

مبارك

مبارك

مقالات اخرى للكاتب:

سناء يونس توفت وحيدة في المستشفى.. وتزوجت من احد عمالقة الفن سراً حفاظا على مشاعر زوجته ولم تكشف حقيقة زواجها الا بعد وفاته

الرئيس السابق كان على صلة دائمة بالوسط الفني منذ أن اعتلى عرش حكم مصر عام 1981 بعد استشهاد الزعيم الراحل انور السادات في حادث المنصة الشهير، وتردد الكثير من الشائعات حول علاقة مبارك بالكثير من الفنانين والفنانات ولكن أشهر هذه الشائعات علاقة مبارك بالفنانة المعتزلة إيمان الطوخي التي تردد انها تزوجها سرا وكانت سوزان مبارك سبب اعتزالها عندما علمت بهذا الأمر ولكن إلى الآن لا احد يعلم حقيقة هذا الأمر فهو مجرد شائعة إلى الآن ولم يتم تأكيده من احد اطراف هذا الامر.

وبعيد عن عالم السياسة وكواليسها الشائكة نتحدث اليوم عن احد اسرار مبارك مع موسيقار الأجيال الفنان الراحل محمد عبد الوهاب، فعند وفاة عبد الوهاب من المفترض انة كان في تمام الساعة 12:20 صباحا اى انه في صباح اليوم الجديد ولكن في العام التالي تعامل الإعلام مع وفاته على أنها بتاريخ 3 مايو حتى لا يتوافق ذلك مع عيد ميلاد الرئيس السابق الذي يوافق 4 مايو وهذا حسب ما نشرتة جريدة الوفد في مقال للكاتب الصحفي أمجد مصباح.

وتعامل مبارك وقتها مع وفاة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بشئ كبير من الأهمية حيث أمر الرئيس السابق وقتها بأن تقام جنازة عسكرية كبيرة يتقدمها أهم رجال الدولة وقتها، وكان جثمان الفنان الراحل مسجى على مدفع في جنازة عسكرية مهيبة.

يذكر أن عبد الوهاب توفي في عام 1991 أثر سقوطه في منزلة وإصابته بجلطة في المخ.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.