ملخص وأحداث الحلقة 17 من مسلسل الأسطورة

يحتوي مسلسل الأسطورة، على أحداث مشوقة ومثيرة للمشاهد، كما أنه يتصدر أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2016، حيث حاز على أعجاب جميع المشاهدين، وتفوق مسلسل الأسطورة على جميع المسلسلات التي تُعرض في رمضان 2016.

الحلقة 17 من مسلسل الأسطورة

مسلسل الأسطورة :-

مسلسل الأسطورة رمضان 2016 ، حيث تدور أحداث مسلسل الأسطورة، حول شاب يتفوق في دراسته ويدخل كلية الحقوق التي لطالما حلم بها، فيتفوق بالكلية ويتخرج منها في الترتيب الأول على دفعته، وقد آن الأوان لكي يصبح وكيل نيابة كما تمنى طوال عمره، ولكن كل ذلك يتحطم، بسبب أنه غير لائق اجتماعياً، لكي يصبح وكيل نيابة.

حيث يسكن بمنطقة السبتية، وأيضاً بسبب سمعة أخيه السيئة، الذي يشتهر باسم الأسطورة، ويعمل تاجراً للسلاح، ويقوم بالدورين النجم محمد رمضان، حيث يتقمص شخصية الأخوين. مسلسل الأسطورة بطولة:- محمد رمضان، إخراج:- محمد سامي، تأليف:- محمد عبد المعطي.

أحداث مهمة لفهم المسلسل وفهم الحلقة 17 من مسلسل الأسطورة :- 

لفهم الحلقة 17 من مسلسل الأسطورة، فبعد أن خرج ناصر من السجن، ويتوعد بالانتقام من عصام النمر الذي قتل أخاه، صُدم صدمةً كبيرة عندما شاهد صور خليعة لزوجته ” شهد ” منتشرة على جميع هواتف المنطقة، فجن جنونه وذهب مسرعاً إلى المنزل واتهمها بالخيانة وقام بضربها، ولكن أسرعت زوجة أخيه ” حنان ” بالرد عليه والدفاع عن شهد، وتثبت له بأن الذي قام بنشر تلك الصور هو مرسي، الذي طالما لح على شهد بترك زوجها المسجون.

وتتواصل أحداث الحلقة 15 من مسلسل الأسطورة، والتي تعتبر من الحلقات المؤثرة في المسلسل، حيث بالفعل وفي ناصر بوعده، وانتقم لأخيه بقتله عصام النمر، أمام أخواته البنات وأمهِ، وكذلك انتقم لشرف زوجته من مرسي، حيث قام بضربه وتكسير محله، ولم يكتفي بذلك بل ألبسه نفس قميص النوم الذي تصورت به زوجته.

ثم في الحلقة 16 من مسلسل الأسطورة، اُجبر ناصر من قِبل أمه على الزواج من “حنان”، أرملة أخيه، رغم وعده لشهد بأنه لن يتزوجها، كما قام بتعيين سكرتيره، تدعى مريم.

الحلقة 17 من مسلسل الأسطورة :-

وفي الحلقة 17 من مسلسل الأسطورة، والمميزة للغاية، حيث بدأ نفوذ ناصر وصيته يعلو بين الناس، كما أنه تورط في الكثير من الأعمال الغير شرعية، بدأ في تجارة السلاح، ومشي على نهج أخيه رفاعي، ولكن بفكر مختلف، حيث قام بجمع مجموعة من أمهر صانعي الأسلحة في البلد، ليقوم بعمل مصنع كبير لأغراض صناعة الأسلحة، وقام بجمع مجموعة من الأسلحة، وعرضها على صانعي الأسلحة، واخبرهم بأنه يريد مثل تلك الأسلحة، وقام بتحذير العمال الذين يعملون بالمصنع، بأنه من يخونه سيقوم بقتله، كما أنه لم يخبر أحد بمكان المصنع، فحتى السكرتيرة قد احضرها إلى المصنع وعلى وجهها غمامة حتى لا تعرف الطريق.

كما تشتعل ” شهد ” من الغضب والغيرة، نتيجةً لجواز ناصر من حنان، كما ذكرنا في فقرة الحلقة 16 من مسلسل الأسطورة، مما تسبب في حدوث مشاجرة بين ” شهد ” و” حنان “، نتيجةً لرؤية شهد ناصر وهو يحتضن حنان، الأمر الذي جعلها يجن جنونها، وتشن شجار بينها وبين حنان، والتي لم تنتهي، إلا بتدخل والدة ناصر ووقف الشجار بينهما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ندي ايهاب
    ندي ايهاب يقول

    مسلسل جميل