اعتزال فنانة وراقصة شهيرة الرقص الشرفي نهائياً بعد وفاة الراقصة (غزل) وهذا هو طلبها الوحيد

لا شك أن وفاة الفنانة والراقصة الاستعراضية (غزل) أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الفني المصري كله، وذلك بسبب الظروف الغامضة التي أحاطت بهذه الوفاة المفاجئة، والتي تعددت الأقوال حول السبب الحقيقي لها، فالبعض يرى أن السبب في هذه الوفاة، هو حدوث نزيف حاد أثناء إجراء هذه الفنانة لعملية تجميل، والبعض أكد أن السبب الحقيقي هو عملية إجهاض قامت بها هذه الفنانة وحدوث مضاعفات بعدها.

اعتزال فنانة وراقصة شهيرة الرقص الشرفي نهائياً بعد وفاة الراقصة (غزل) وهذا هو طلبها الوحيد 1 9/8/2017 - 11:48 ص

الفنانة برديس تعتزل الفن نهائيا

بعد هذه الحادثة والفاجعة الكبرى، أعلنت الفنانة الاستعراضية والراقصة الشهيرة (برديس) اعتزالها الرقص الشرفي نهائيا، وذلك بشبب صدمتها الكبرى بعد وفاة الراقصة (غزل)، هذا وقد قامت برديس يإعلان حبر اعتزالها الفن نهائياً من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك.

حيث كتبت قائلة (لكل حبايبى وإخواتى وأصحابى اللى بيحبولى الخير أحب اقولكم أنا اعتزلت الرقص الشرفي تماما وقرار بلا رجعة،  محدش عالم بظروف حد إلا ربنا فالحمد لله ده قراري بجد وعلى فكره أنا مش لبسه الحجاب أنا عايشه حياتي بالتزام وعايشه سني اللى بيضيع منى في مجال كله ياله نفسي وربنا يديني الخير ويديني الذرية الصالحة وأنا مش مسؤولة عن أي صفحه تنزل صور ببدل أو أي فيديوهات أو أي كليب نزل أو هينزل دي حاجات قديمة انا صفحتى دي الشخصية، وأنتو كلكو أصحابى وبحبكم. ربنا يحسّن خاتمتنا وموت الغفلة ويهدينا جميعا).

كما طلبت برديس من متابيعها ومحبها طلبا وحيدا، حيث طلبت منهم أن يقوم بالإبلاغ عن أي صفحة على الفيس بوك تقوم بنشر صور لها بملابس الرقص، حيث قالت (ياريت كل أصحابي يقفلوا اي صفحه من الصفحات الي عليها صور الشغل ويعملو شير لأصحابهم دي مساعده منكو ليا ريبورت لأي صفحه ناس عاملها ليا الله يجزيكم خير انشاء الله).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.