اخر ظهور للفنانه ايمان الطوخى وعلامات التقدم في السن تظهر عليها ولكن لاتزال جميله..وصور نادره لها

الفنانه الجميله ايمان الطوخى هى احد اجمل الفنانات التي ظهرن في الفتره ما بين الثمانينات التسعينات وبذغ نجمها أولا في الغناء وقدمت بصوتها الجميع الذي عشقه الجميع عدد لا بأس بيه من الالبومات الغنائه وبعدها دخلت عالم التمثيل واثبتت انها صاحبه موهبه فنيه متكامله نالت اعجاب الكثير.

اخر ظهور للفنانه ايمان الطوخى وعلامات التقدم في السن تظهر عليها ولكن لاتزال جميله..وصور نادره لها 1 26/6/2019 - 2:39 ص

تخرجت الفنانه المعتزله ايمان الطوخى من كليه الاعلام جامعه القاهره قسم اذاعه وتليفزيون واثبتت خلال مشوارها الفنى الذي امتدا طوال عشرون عام انها من احسن فانات جيلها، وخلال مشوارها الفنى الذي انتها بعتزالها الفن عام 2003 كانت قد قامت 8 مسلسلات تليفزيونيو اما في السينما فالديها 5 افلام في رصيدها ونذكر بعض اعمالها التي لا ينسها الجمهور المصري والعربى لأيمان الطوخى مسلسل رافت الهجان والف ليله وليله وبوابه الحلوانى كوكى كاك اما السينما نذكر منها دماء على الاسفلت والحكم اخر الجلسه وبيت الكوامل وغيرها من الاعمال الناجحه.

وفي لقاء نادر للأيمان الطوخى قبل اختفائها عن الساحه قالت أن سبب اعتزالها “الدخلاء على مهنه الفن اساءوا إلى الفنانين الحقيقيين مما ادى إلى ابتعاد عدد كبير من الفنانات عن الوسط”.

هذه اخر صوره التقطت لايمان الطوخى تقدمها في السن ولكنها لاتزال جميله كما هى
هذه اخر صوره التقطت لايمان الطوخى تقدمها في السن ولكنها لاتزال جميله كما هى

وهذه صور نادره لها من بعض كوليس اعملها

1

3

5

6

8

2

55

الجدير بذكر أن الفنانة إيمان الطوخي ولدت في يوم 11 يناير عام 1958 وهي ابنة الفنان والإذاعي الكبير محمد الطوخي. تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون بجامعة القاهرة عام 1980، والفنانة المعتزلة أيمان الطوخي قامت بعمل ألبوم مميز في أوائل التسعينيات مع الملحن محمد ضياء وهو ألبومها الذي احتوى على أشهر أغنياتها «النظرة الأولى»، والتي كانت سببا في تقرب إيمان من ضياء وتمت خطبتها لمدة ثلاث سنوات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اصمت يا صغير

  2. نورا عبدالتواب يقول

    ياريت تتحروا الدقة فى اخباركم لان الصورة الاولى المنشورة للفنانة الجميلة ايمان الطوخي هى صورة من مسلسل رابعة تعود وليست صورة حديثة لها كما تتدعون