7 معلومات لا تعرفها عن أحمد حلمي: ولد في «كيس بلاستيك» وأصيب بورم سرطاني

منذ بداية دخول أحمد حلمي إلى عالم الفن لفت نظر الكثير له لموهبته الكبيرة التي ظهرت من خلال أدوار مثل “عاطف، سعيد سعيد سعيد” وقد قد أدي حلمي الكثير من الأدوار ليس الأدوار الكويديا فقط فقد قام بدور تراجيدي مثل أسف على الإزعاج وقد قدم برامج ومنها برامج أطفال لحبه الشديد للأطفال ومن خلال هذا المقال نستعرض الكثير من معلومات عنه.

  • فقد ولد حلمي في 18 نوفمبر 1969 في بنها وقد صرح الإعلامي نيشان أن حلمي ولد في كيس بلاستيك تابع للجمعية التعاونية الاستهلاكية وقد عاش حلمي في السعودية وظل مقيم بسبب عمل والده وقد رجع مصر بعد أن انهي الصف الثاني الثانوي، وقد حصل حلمي بكالريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم ديكور.
  • وقد تدرج حلمي حيث بدأ كمهندس ديكور ثم قام بأخراج الإعلانات في التلفزيون ثم مخرج لبرامج الأطفال للتلفزيون المصري
  • وبدأ حلمي حياته الفنية مع فيلم عبود على الحدود والذي كان بداية انطلاقته ومن هنا انتقل حلمي من دور إلى اخر والذي اثبت موهبته في كل أفلامه كما قدم العديد من المسلسلات الدرامية.
  • وبعد ذلك قام حلمي بأداء دور البطولة بداية من فيلم ميدو مشاكل والذي حقق نجاح وتوالت أدوار البطولة، وقد حصل حلمي على الكثير من الجوائز منها جائزة مهرجان دمشق عن دوره في فيلم سهر الليالي.
  • وحلمي هو أحمد المالكين لشركة الإنتاج السينمائي “شادوز”، وقد اختلف حلمي مع الكاتب الروائي أحمد مراد حيث اتهمه مراد بانه حجب عنه رواية تراب الماس لإصدار فيلم عنها.
  • وقد أصيب حلمي بورم سرطاني في العمود الفقري وكان قد سافر أمريكا لاستئصاله.
  • وعن حياته الخاصة فهو مرتبط بالفنانة مني زكي والتي بدأ يحبها من فيلم افريكانو وقد قالت مني زكي في فيلم في برنامج نورت انه كان يتصل بها في اليوم 11 مره وتزوجا وانجبت منه “لي لي وسليم “، ولكن الشائعات لم تتركهم وتتكرر شائعة طلاقه من مني زكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.