ابنة الفنان الراحل شوقى شامخ مذيعه في التليفزيون المصري وتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى وتحصد الكثير من المعجبين بسبب جمالها

الفنان الراحل شوقى شامخ كان أول ظهور له في مسرحية “شاهد ما شافش حاجه” للزعيم عادل امام، ورغم أن هذا الفنان لم يحصل على البطوله المطلقة في كل اعماله الفنية الا انة ترك للجمهور المصري بصمة كبيرة في الكثير من الاعمال الدرامية والافلام السينمائية، ولكن يعتبر العمل الدرامى هو كان الجانب الابرز في تاريخ شوقى شامخ حيث قدم للتليفزيون 23 مسلسل من اشهر اعماله «أرابيسك، ليالي الحلمية، حضرة المتهم أبي، فريسكا، لقاء على الهواء، ريا وسكينة، رأفت الهجان، زيزينيا، رجل من زمن العولمة، ألف ليلة وليلة»، اما في السينما كان رصيدة من الافلام مقارب من نفس رصيدة في اعمل الدرامى حيث قدم 21 فيلم سينمائى.

ونظرة على الحياة الشخصية للفنان الراحل شوقى شامخ تزوج خلال حياته مرة واحدة فقط من مذيعة التلفزيون المصري نيفين صلاح الدين وأنجب منها ابنه أحمد وابنته نسرين، والتي تعمل هى الاخرى كمذيعة في التليفزيون المصرى.

مقالات اخرى قد تهمك:

تعرف على سر أمر الشيخ الشعراوى “وزير الاوقاف” بأن يقضى جثمان عبدالحليم حافظ ليلة كاملة في مسجد عمر مكرم

بيان هام وعاجل من شركة كوكاكولا في مصر بعد العثور على “فضلات بشرية” في العبوات في احد فروعها.. وجريدة ديلي ستار الانجليزية تكشف التفاصيل

ومؤخراً انتشرت الكثير من الصور في مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة تتغزل في جمال نسرين الذي خطف انظار الكثير من المعجبين، وظهر في الصور أيضاً لأول مرة شقيقها الاصغر أحمد الذي يحمل ملامح كبيرة من والده الراحل شوقى شامخ.

جدير بذكر أن الفنان شوقى شامخ قد رحل عن عالمنا فى 26 مارس من عام 2009 بعد أن تعرض لأزمة صحية مفاجأة دخل على إثرها إلى المستشفى،  رغم انة لم يكن يعاني من أى مشكلة صحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد