انهيار نسرين أمين في عزاء والدها وحسن الرداد يواسيها..أبرز 7 صور تم إلتقاطها

تلقت الفنانة نسرين أمين أمس الجمعة العزاء في والدها اللواء عز الدين أمين مساعد وزير الداخلية الأسبق في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وقد وافته المنية يوم الأربعاء 15 من نوفمبر الجاري وشيعت الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد السيدة نفيسة، وعلى الرغم من أن الجنازة شهدت غياب تام للنجوم إلا أن العزاء حضره عدد كبير من  المشاهير والنجوم وأصدقاء نسرين وكذلك معارف وأصدقاء والدها الراحل.

عزاء والد نسرين أمين

عزاء والد نسرين أمين

إعلان خبر وفاة والد نسرين أمين

نسرين أمين
نسرين أمين

 

أعلنت يوم الأربعاء الصفحة الرسمية لفيلم سوق الجمعة والذي تشارك فيه الفنانة نسرين أمين عن خبر وفاة والدها ونعت الصحفة اللواء عز الدين أمين وتمنت أن يلهما الله الصبر والسلوان على فقد والده الغالي.

نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في وفاة والد نسرين أمين

عزاء والد نسرين أمين
عزاء والد نسرين أمين

 

حرص بعض النجوم والفنانين على تقديم واجب العزاء في وفاة والد نسرين أمين اللواء عز الدين أمين مساعد وزير الداخلية الأسبق، منهم الفنان أشرف ذكي نقيب الممثلين وحسن الرداد ونبيل الحلفاوي وشيكو وهشام ماجد ومحمد فراج الفنانة دلال عبد العزيز ودرة وزينة وغيرهم من النجوم.

الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين أمين تشارك حاليا في فيلم “سوق الجمعة” الذي تدور أحداثه في إطار درامي يعكس مشكلات المجتمع ولكن بشكل لا يخلو من الكوميديا الساخرة. وتلعب فيه أمين دور فتاة شعبية تبيع بسوق ويحكي الفيلم عن المشكلات التي يتعرض لها هذه الفئة من المجتمع. الفيلم من تأليف محمد الطحاوي وإخراج سامح عبد العزيز.

أبرز الصور في عزاء والد نسرين أمين

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد