إنهيار مذيعة معروفة في قناة كبيرة بالبكاء على الهواء مباشرة حزنا على وفاة الفنان عمرو سمير وإنهيار شقيقته (فيديو)

انهارت المذيعة المعروفة فرح على بالبكاء على الهواء مباشرة حزنا على وفاة زميلها الراحل الفنان عمرو سمير، الذي توفي أمس إثر أزمة قلبية حادة في إسبانيا، وجاء ذلك من خلال تقديمها برنامج “هذا الصباح” اليوم على قناة “إكسترا نيوز”.

إنهيار مذيعة بالبكاء حزنا على وفاة عمرو سمير

وعبرت فرح على عن صدمتها الشديدة في وفاة عمرو سمير، فهو ما زال شابا ولم يعاني من أية مشاكل صحية قبل الوفاة، كما تحدثت عن علاقته الوثيقة بوالدته، وانهارت بالبكاء قبل أن تنهي فقرتها، كما تمنت من الله أن يلهم أمه المذيعة المعروفة ماجدة عاصم الصبر على فقدان أقرب أبنائها لها.

فيديو إنهيار المذيعة فرح على على الهواء مباشرة حزنا على عمرو سمير

أثنت المذيعة فرح على على تربية وأخلاق الراحل عمرو سمير، ثم تحدثت عن وفائه لمهنته كمذيع وتقديمه أدوار مميزة في السينما، كما تحدثت عن اهتمامه بصحته وعدم معاناته من مشاكل صحية، وقبل أن تكمل حديثها انهارت بالبكاء على الهواء مباشرة، حيث قالت:

إنهيار مذيعة على الهواء مباشرة حزنا على عمرو سمير
إنهيار مذيعة على الهواء مباشرة حزنا على عمرو سمير

مبارح كلنا اتصدمنا في وفاة الزميل والفنان الشاب عمرو سمير والذي توفي بعد أزمة قلبية مفاجأة خلال تواجده في إسبانيا، عمرو هو إعلامي وفنان قدم عدد كبير من البرامج وشارك في أعمال سينمائية ودرامية مهمة منها عودة الندلة وقضية رأي عام

كما تحدثت عن ابتسامته التي لم تفارق وجهه، حيث قالت:

إنهيار مذيعة على الهواء مباشرة حزنا على عمرو سمير
إنهيار مذيعة على الهواء مباشرة حزنا على عمرو سمير

عمرو سمير نموذج للشاب المحترم.. المخلص لعمله.. اللي كل الناس كانت بتحبه.. الإبتسامة مكنتش بتفارق وجهه أبدا 

شاهد فيديو.. إنهيار فرح على على الهواء مباشرة حزنا على وفاة عمرو سمير 

إنهيار مي -شقيقة الراحل عمرو سمير- بعد علمها بوفاة أخيها

لم تستطع مي -شقيقة الراحل الفنان عمرو سمير- تمالك أعصابها من وقع الصدمة، فقد إنهارت من شدة الصدمة بعد علمها بخبر وفاة أخيها بإسبانيا أثناء قضاء إجازته، فلم يظهر على الراحل أية علامات لمشكلات صحية أو معاناة من أية أمراض.

وأكد مقربون من العائلة أن مي في أول رد فعل لها بعد علمها بخبر الوفاة، رمت الهاتف الخاص بها ولم تتمالك نفسها، فلم ترد على مكالمات الأصدقاء والأقارب لتلقي التعازي.

وكانت مي قد شاركت مع أخيها -الراحل عمرو سمير- في فيلم “القتل اللذيذ”، حيث كانا طفلين وجسدها وقتها دور نجلي الفنانة ماجدة الخطيب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.