إلغاء عزاء فتاة “إعلان ميلودي” نورلين وشقيقتها التوأم توضح السبب

في الايام القليلة الماضية توفيت الفنانة الشابة نورلين  بعد تعرضها لحادث سير بطريق السويس عقب عودتها من منطقة العين السخنة ونقلت إلى اثره إلى المستشفى وتوفيت  بغرفة العناية المركزة  بعد أن فشلت محاولات اسعافها  بأحد مستشفيات محافظة القاهرة.

نورلين

وعلى حد تصريحات سابقة لأسرة نورلين حيث كان مقرراً اقامة العزاء اليوم الأربعاء الا ان  نجلاء توأم نورلين أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك عن إلغاء العزاء واعتذرت لأصدقائها عن عدم استطاعة الاسرة اقامة عزاء للفقيدة بسبب ازمة صحية حادة  تطورت إلى غيبوبة   اصابت والدتها مما اضطرها إلى نقل والدتها إلى المستشفي.

تجدر الاشارة إلى أن التوأمين نجلاء ونورلين ذاعت شهرتهما عند تقديمهما لحملة اعلانية لقناة ميلودي نالوا من خلالها شهرة كبيرة كما شاركت الفنانة الراحلة نورلين مع توأمها في بعضاً من الاعمال السينمائية  مثل فيلم “محترم إلا ربع” عام 2010. كما يجدر بالذكر أن التوأمين نجلا ونورلين  اعضاء في نقابة المهن الموسيقية.

كما تجدر الاشارة ايضاً إلى أن حملة اعلانات قناة ميلودى كانت السبب وراء ظهور التوأمين نجلاء ونورلين حيث  لاقت الحملة الإعلانية شهرة واسعة واشتهرا بجمة خلال الحملة وهى

«إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض يا حمزاوي».

هذا وقد طالبت نجلاء توأم الفقيدة من خلال حسابها الشخصي على فيسبوك بالدعاء لشقيقتها نورلين وقدمت الشكر لكل من شاركها احزانها في وفاة توأمها نورلين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.