إحدى الفنانات تحرض بلطجية ليعتدون على الفنان أشرف زكي داخل مكتبه بالنقابة

تعرض نقيب المهن التمثيلية الفنان والدكتور أشرف زكي إلى الإعتداء من قبل بعض البلطجية الذين تنكروا في شخصيات محامين ثم قاموا بالإعتداء عليه بالضرب المبرح حتى تجمع جميبع المتواجدون داخل النقابة لتخليص الفنان اشرف زكي من هذا الاعتداء.

قام الفنان اشرف زكي بالإسراع لتحرير محضر باعتداء وسب ضد هؤلاء وقد اثبت بهذا المحضر انه قد قاموا بالاعتداء عليه بالضرب دون سابق اي خلافات كما انه اتهم احدى الفنانات المغمورات بالتحريض على الاعتداء عليه وهي تدعى “وفاء حمدي” وقد اكد أِشرف زكي على انها أرسلت هولاء الشباب منتحلين شخصية محامين جاءوا ليحضروا اليه بعض الاوراق الخاصة بهذه الفنانه.

ولكنه اكد خلال اقوال بالمحضر انه رفض استلام هذه الاوراق وطلب منهم أن يقوموا بتسليمها إلى مكتب الشئون القانونية بالنقابة ولكنه تفاجئ بانهم ليسوا محامين ولكنهم تحولوا إلى بلطجية انهالوا عليه بالضرب دون سابق اي شجار مما دفع جميع العاملين إلى مكتب الفنان اشرف زكي بعد سماعهم اصوات هؤلاء الشباب.

بالفعل انتقل بعض افراد الامن من قبل قسم الازبكية إلى مكتب اشرف زكي داخل النقابة لاثبات اقواله وتحرير الواقعة واخذ اقوال الشهود الذين اجمعوا على صحة اقوال الفنان اشرف زكي وتم ضبط واحضار هذه المدعوه وفاء حمدي لاخذ اقوالها ومواجهاتها باقوال هؤلاء البلطجية الذين اعترفوا انهم قد فعلوا ذلك واعتدوا على اشرف زكي بتحريض منها ولكنها انكرت اقوالهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.