أول ظهور للإعلامية سارة خليفة طليقة كهربا بعد فسخ خطوبته من شدوى

قامت الإعلامية سارة خليفة طليقة اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهربا، وهو لاعب نادي اتحاد جدة السعودي المعار من نادي الزمالك، حيث قامت بنشر صوره لها عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لانستجرام، بكامل أناقتها وأنوثتها بعد خبر فسخ خطوبة محمود كهربا من شدوي بنت عصام الحضري.

أول ظهور للإعلامية سارة خليفة طليقة كهربا

أول ظهور للإعلامية سارة خليفة طليقة كهربا بعد فسخ خطوبته من بنت الحضري

رفضت سارة خليفة التعليق بأي جملة على خبر فسخ خطوبة طليقها كهربا من شدوي، ولم تجب على أسئلة الصحفيين، ولكن رواد التواصل الاجتماعي قاموا بالتعليق على صورتها بأنها قامت بالرد على فسخ الخطوبة عن طريق الصورة فقط.

والجدير بالذكر أن اللاعب محمود كهربا فسخ خطوبته من شدوي بنت الحارس العملاق عصام الحضري بدون أي أسباب، بالرغم من مرور شهرين أو أقل منذ خطبتهما، وكانت الخطوبة يوم 12 مايو 2017، وأكد حارس مرمي منتخب مصر على فسخ خطوبة ابنته من اللاعب كهربا المعار لاتحاد جدة.

وأضاف الحضري في احدي تصريحاته الصحفية بأنه تم فسخ خطوبة ابنته وكل شئ قسمة ونصيب، كما أكد نفس السياق وكيل أعمال اللاعب كهربا بانه تم فسخ الخطوبة ولا يوجد نصيب.

كما تم تمديد إعارة محمود كهربا لموسم إضافي وقام إدارة الفريق بشكر المستشار مرتضي منصور، وقام التعاون بضم عصام الحضري للموسم المقبل، وأخر مباراة لوادي دجلة في الدوري المصري سيقودها الحضري قبل أن يغادر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.