أول تعليق من والدة «كارما» ضحية الحسد على «فيس بوك».. تبكي على الهواء وتوجه رسالة للمتابعين «كفاية تعبت».. صور

بعدما أثارت واقعتها حالة من ردود الأفعال الواسعة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خرجت أسماء دياب، والدة الطفلة “كارما”، التي توفيت بعد ساعات من نشر والدتها لصورها عبر صفحتها بالفيس، تتغزل بجمالها، ليعلق بعدها الرواد بأن العين فلقت الحجر، فقد أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساءًا المذاع على فضائية دريم، عبرت فيها عن عدم اقتناعها بأنها ابنتها ماتت بسبب الحسد، لأنها تحصّنها دائمًا بالقرآن الكريم.

أول تعليق من والدة «كارما» ضحية الحسد على «فيس بوك».. تبكي على الهواء وتوجه رسالة للمتابعين «كفاية تعبت».. صور 2 24/5/2018 - 11:30 م

وأضافت “دياب”، وهي تبكي على الهواء، بأن ابنتها ماتت بسبب قضاء الله وقدره، لافتة إلى أنها تعبت خلال اليومين الماضيين من كثرة التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقات الرواد بان ابنتها ماتت بسبب الحسد من شدة جمالها بعد نشرها صور لها، مؤكدة بأنها أغلقت صفحتها الشخصية على الفيس بوك، مطالبة الجميع بعدم التعليق على هذا الموضوع، مردفة “وصلي أكثر من 2000 رسالة بصفة يومية”.

وبدأت الواقعة منذ يومين تقريبًا عندما نشرت والدة الطفلة كارما منشورًا على الفيس تعليقًا على صور ابنتها التي نشرتها، جاء نصف التدوينة: «كرتونة رمضانية يوجد بداخلها كل ما تشتهي الآنفس، اللي عاوزها مصاريف الشحن مجانًا»، قبل أن تعود مرة أخرى، وتعدل في التدوينة: «مع السلامة يا قلب أمك، روحي بقى هتلاقي العيد عندك أحلى مع ربنا اه يا قلبي ويا عقلي»، لتتحول التعليقات من الغزل في الطفلة إلى دفتر عزاء كبير.

ام كارما حزينة على فراق امها وتنشر مشاركات حزينة عليها

أول تعليق من والدة «كارما» ضحية الحسد على «فيس بوك».. تبكي على الهواء وتوجه رسالة للمتابعين «كفاية تعبت».. صور 1 24/5/2018 - 11:30 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.