عملات قديمة تصل قيمتها لمليون جنيه قد تكون طريقك للثراء

هناك العديد من الأشخاص المهتمين بالتعرف على قيم العملات القديمة ومكان بيعها لأن هذه العملات تعتبر مقتنيات، ويختار بعض الأشخاص شرائها والاحتفاظ بها حتى لو لم يعد لديهم قيمة نقدية حالية نظرًا لارتفاع قيمتها، ويتطلع العديد من الأشخاص الذين يمتلكونها إلى بيعها بعد ارتفاع أسعارها، نظرًا لأن العملات المعدنية القديمة تتمتع بسوق وتجارة مزدهرة، فسننتقل إلى بعض الأماكن و المواقع الأكثر شهرة لشرائها وبيعها.

أماكن بيع وشراء العملات القديمة بأفضل الأسعار

أماكن بيع وشراء العملات القديمة بأفضل الأسعار

كل من لديه شلن أو عشرة أو عشرين قرشًا، فهي أكثر فئات العملات القديمة شيوعًا وطلبًا، يهتم بمعرفة قيم العملات القديمة ومكان بيعها، وأفضل الأماكن لبيع العملات القديمة موجودة في الإسكندرية، وبالتحديد في شوارع المدينة القديمة.

أشهر شوارع الإسكندرية لتجارة وشراء وبيع العملات هو شارع المنشية وحي الرمل ومحطة مصر، وهناك متاجر يتم فيها تداول العملات التي لم تعد مستعملة في الوقت الحالي وبيعها أو شرائها.

ومن الممكن أن تصل أسعار العملات القديمة إلى آلاف الجنيهات، وذلك حسب ندرتها وحالتها وكذلك شدة الطلب عليها، فهناك مثلاً ريال السلطان فؤاد الذي من الممكن أن يصل سعره إلى مليون جنيه في بعض الحالات، بحيث يبدأ سعره من 100 ألف جنيه.

ويتراوح سعر ال5 مليمات بين ال15 ألف و 50 ألف جنيه، شرط أن تكون من إصدار سنة 1973، الموجود عليها صورة الصقر من جهة، والجهة الأخرى الكتابة مصحوبة برقم الإصدار.

أماكن بيع وشراء العملات القديمة في القاهرة

تعتبر أسعار العملات القديمة وأماكن تداولها من الموضوعات الساخنة لأي شخص لديه عدد كبير من هذه العملات، وتعتبر القاهرة من أشهر محافظات مصر التي تشتهر بأسواق تداول هذه العملات، وأهمها وأشهرها سوق خان الخليلي.

أماكن بيع وشراء العملات القديمة على الإنترنت

عندما يتعلق الأمر بشراء أو بيع العملات القديمة، فهناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تستطيع من خلالها شراء وبيع العملات القديمة، فهناك مثلاً موقع ايباي، أو يمكنك البحث على موقع وتطبيق اولكس، كما يوجد العديد من الجروبات الموجودة على الفيس بوك المتخصصة في هذا المجال.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.