روايات: تعرف على أفضل 5 روايات عربية عن العشق والرومانسية لابد أن تقرأها.

يعد الادب الرومانسي أحد أهم انواع الادب في الوطن العربي خاصة ولدي جمهور العالم كافة وذلك بسبب رغبة الجمهور في ايقاظ ما لديهم من مشاعر حيث انهم يعتبرون تلك روايات هي المتنفس بالنسبة لهم، وفي عالمنا العربي نجد العديد من الاقلام التي تفننت في ذلك الدرب من الادب وقد أعدوا العديد من الروايات الرومانسية الخالصة التي تجلب النفوس اليها دون سابق انذار، فعلى الرغم مما يوجد في عالمنا العربي من حروب وصراعات الي أن الروايات الرومانسية تجد لها مكانا خالصا لدي الجمهور العربي.

روايات: تعرف على أفضل 5 روايات عربية عن العشق والرومانسية لابد أن تقرأها. 5 27/6/2017 - 8:15 م

أفضل 5 روايات رومانسية

  1. رواية “مالك” للكاتب محمود بكري

    تدور احداث الرواية حول شاب مصري يكافح من اجل الوصول الي قلب محبوبته التي طالما شغلت تفكيره وجعلت لا ينام الليل رغم المجهود الخرافي الذي يقوم به أناء الليل وأطراف النهار إلا انه لا يكل ولا يمل في محاولات اسعادها، حتى اتي اليوم الذي رحلت عنه فيه وحينها فقد طعم الحياة ومذاقها فأصبحت الحياة بالنسبة له كالماء بلا طعم أو لون أو رائحة.

  2. رواية “انت لي” للكاتبة مني المرشود

    روايات: تعرف على أفضل 5 روايات عربية عن العشق والرومانسية لابد أن تقرأها. 1 27/6/2017 - 8:15 م
    -أفضل 5 روايات رومانسية عربية

    تدور احداث الرواية حول حالة حب فريدة من نوعها بين طفل وطفلة، بعضنا يسمي هذا الحب هو الحب الصادق في حياتنا، بفي الحب   بداخلهما رغم الفراق والبعاد، كانت الحياة تقسو عليهم دائما وعند كل مرحلة من مراحل الحياة كانا يفترقا ث يلتقيا من جديد على أوتار الحب هذا هو الحب الابدي الذي لا يغيب ولا يقل مع مرور الزمان.

  3. رواية “في قلبي أنثي عبرية” للكاتبة خولة حمدي روايات: تعرف على أفضل 5 روايات عربية عن العشق والرومانسية لابد أن تقرأها. 2 27/6/2017 - 8:15 م

    تعتبر هذة الرواية هي الاشهر في الاونة الاخيرة في الوسط العربي الرومانسي وذلك لما تحمله من تفاصيل غاية في الروعة والجمال وتعتبر هذا الرواية عبارة عن تحفة فنية كتبتها خولة حمدي عن فتاة مسلمة تسكن في الحي اليهودي في تونس تتربي في أحضان عائلة يهودية وتدخل أحداث كثيرة في حياتها بعدما كبرت، الرواية مأخوذة عن قصة حقيقية.

  4. رواية “أحببتك أكثر مما ينبغي” – أثير عبدالله النشمي

    روايات: تعرف على أفضل 5 روايات عربية عن العشق والرومانسية لابد أن تقرأها. 3 27/6/2017 - 8:15 م
    أفضل 5 روايات رومانسية عربية

    تدور أحداث الرواية حول عاشقة هائمة في عشق محبوبها الذي شغل كل وجدانها وذاتها وجعل منها ملكة متوجة على عرش قلبه، ومن ثم تدخل عديد التفاصيل حتى يصل به الحال الي التلاعب بمشاعرها وقلبها فتقول له الكاتبة على لسان العاشقة “ما زلت لا أدرك، لا أدرك كيف يتلاعب رجل بامرأة تحبه من دون أن يخاف للحظة مما يفعله نحوها!”.

  5. رواية “ذاكرة الجسد” لاحلام مستغانمي

    روايات: تعرف على أفضل 5 روايات عربية عن العشق والرومانسية لابد أن تقرأها. 4 27/6/2017 - 8:15 م
    -أفضل 5 روايات رومانسية عربية

    تتحدث الرواية عن بلد المليون شهيد الجزائر وبالتحديد عن البطل الهمام “خالد الرسام” الذي حارب في الماضي بسلاحه ضد المعتدي وفي الوقت الراهن يحارب بريشته وقلمه في باريس عاصمة النور والجمال، وبين مدينته القديمة وبين باريس يحكي كيف تحاك خيوط الحب بين المدينتين وجعل الحب لهما هو السبيل والمهرب الي جمال الحياة وعذوبة رونقها.