أفضل الأماكن في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2018

تستعد جميع الدول العربية والأجنبية في هذا الشهر من كل عام لاحتفالات ليلة رأس السنة والتي تختلف طقوسها من بلد لأخري ويرجع ذلك لاختلاف الحضارات وفي هذا الموضوع سوف نطرح عليكم أفضل الأماكن في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية حتى تستطيع اختيار المكان المناسب لك ولأسرتك لقضاء أمتع الأوقات وتوديع سنة 2017 واستقبال عام جديد ملئ بالخير والبشري.

أفضل الأماكن في دبي لقضاء ليلة رأس السنة

أفضل الأماكن في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة2018

تتميز مدينة دبي بوجود اجمل الاحتفالات في ليلة رأس السنة حيث تتجهز بأروع الألعاب النارية التي تشتهر بها دون غيرها من مدن العالم مما جعلها تدخل موسوعة جيميس القياسية في عدد الألعاب النارية التي تطلقها في هذه الليلة من كل عام.

  • برج خليفة

لا يفوتك أن تكون من ضمن الحاضرين في برج خليفة ليلة رأس السنة حتى تستمتع بالعروض المتميزة والمهرجانات المختلفة حيث يستعد البرج في هذه الليلة استعدادات خاصة مقدما أروع الفقرات وأجمل الوجبات حيث يضم العديد من المطاعم الكبري التي تتميز بتقديم أنواع مختلفة من الأطباق في هذه الليلة من كل عام.

كما يمكنك الاستمتاع بشكل نافورة دبي المطلة على برج خليفة وهي تسبح بالألعاب النارية بجانب مياهها المتراقصة على الآنغام الموسيقية في جو رومانسي هائل يجذب إليه الكثير من زائري دبي في هذه الليلة بالذات.

أفضل الأماكن في دبي لقضاء ليلة رأس السنة
أفضل الأماكن في دبي لقضاء ليلة رأس السنة
  • برج العرب

يعد ثاني أجمل مكان بعد برج خليفة حيث يقدم احتفالات وكرنفال مميز لليلة رأس السنة فيمكنك حجز مكانك من الآن حتى تكن ضمن قائمة الحاضرين فيه هذه الليلة والتمتع بكل ما يقدمه من خدمات للمدعوين واحتفالات نارية جميلة حيث تملأ الألعاب النارية سماء دبي في هذه الليلة المختلفة عن باقي ليالي العام.

  • شاطئ جميرا

منطقة جميرا من المناطق المميزة في دبي نظرا لجمال تصميمها وقربها من وسط دبي مما يسمح لها بالتمتع بكل مباهج هذه الليلة والاستمتاع في صباح اليوم الجديد بالجلوس على الشواطئ الساحرة التي تقدم جميع الخدمات للمقيمين فيها وتوفر جميع احتياجات جميع أفراد الأسرة بما فيهم الأطفال التي تقدم لهم منطقة ألعاب كاملة خاصة بهم.

أفضل الأماكن في دبي لقضاء ليلة رأس السنة
أفضل الأماكن في دبي لقضاء ليلة رأس السنة
  • فنادق اتلانتس

كما يوجد فندق اتلانتس الذي يضج بالاحتفالات في هذه الليلة ويقدم للزائرين الكثير من الخدمات التي تجعلهم يعيشون جوا مميزا من الاحتفالات لاستقبال العام الجديد بعيدا عن مشاغل وضغوط الحياة اليومية حيث تؤخذك إلي عالم من المرح والبهجة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.