أشهر 5 ثنائي شرير في عالم الرسوم المتحركة ستتفاجأ عند سماع قصصهم الحقيقية

غالبا ما يتم عرض الشخصيات الشريرة في الأفلام والرسوم المتحركة على أنهم وحيدون أو على الأقل ينفرون، في معظم الحالات يعملون بمفردهم وهدفهم نوع من الانتقام، ولكن هذا ليس هو الحال دائما هناك الكثير من الأزواج الأشرار في وسائل الإعلام أيضا، واليوم نود أن نتحدث عن أفضل الأزواج من شخصيات الرسوم المتحركة، ومن المحتمل أنك نسيت أنها موجودة، لكنك بالتأكيد شاهدتها على شاشة التلفزيون في طفولتك.

أشهر 5 ثنائي شرير في عالم الرسوم المتحركة ستتفاجأ عند سماع قصصهم الحقيقية 6 27/7/2020 - 4:36 م

1- داني فانتوم، “Johnny 13 وكيتي”

أشهر 5 ثنائي شرير في عالم الرسوم المتحركة ستتفاجأ عند سماع قصصهم الحقيقية 1 27/7/2020 - 4:36 م

هذان زوجان غريبان، جوني هو امرأة متلاعبة مع جانب متمرد وكيتي تعرف بالضبط ما تريد ولا تخشى أن تقول ذلك، لكن هل هم حقا شريران ؟ نعم أنهم بالتأكيد يلعبان دور الأشرار في العرض لكنهم في الأساس مزعجون وفوضويون ويرغبون في إحداث القليل من المتاعب، لكنهم ليسوا شريران حقا.

2- الوالدان الغريبان، ضد “كوزمو وضد واندا”

أشهر 5 ثنائي شرير في عالم الرسوم المتحركة ستتفاجأ عند سماع قصصهم الحقيقية 2 27/7/2020 - 4:36 م

في الموسم الثاني من العرض، تم الكشف عن أن كل جنية لديها مكافحة الجنية وهم عكسهم تماما بكل طريقة ممكنة، لذا كان Anti-Cosmo عبقريا شريرا متعطشا للسلطة وكان Anti-Wanda شريرا وكان غبيا إلى حد ما، بحيث كانت وجهة نظرهم كلها أن تمطر الحظ السيئ والحَظ السيئ على البشرية.

3- “GI Joe Renegades – Destro and Baroness”

أشهر 5 ثنائي شرير في عالم الرسوم المتحركة ستتفاجأ عند سماع قصصهم الحقيقية 3 27/7/2020 - 4:36 م

ربما يكون هؤلاء هم الأشخاص الشريرون الوحيدون في سلسلة الرسوم المتحركة التي تبذل بالفعل المزيد من الجهد لتحقيق أهدافهم المشتركة من العبث حول اعتراف مشاعرهم تجاه بعضهم البعض، وكانت لديهم بالتأكيد مشاعر تجاه بعضهم البعض ولكن الشر الأكبر هو أكثر أهمية لهم.

4- Spongebob Squarepants” ،Sheldon J and Karen Plankton”

أشهر 5 ثنائي شرير في عالم الرسوم المتحركة ستتفاجأ عند سماع قصصهم الحقيقية 4 27/7/2020 - 4:36 م

ربما يكون هذان الشخصان أكثر أطرف الأشرار في القائمة فقط لأن كل مخططاتهم الشريرة تدور حول سرقة وصفة البرجر، أي بقدر ما تذهب الخطط الشريرة أن أحدهم سخيف للغاية، ناهيك عن أنها عوالق صغيرة وحاسوب خارق مقاوم للماء، ولكن هذا هو سبونجبوب بالنسبة للجميع.

5- باتمان “الجوكر، و هارلي كوين” 

أشهر 5 ثنائي شرير في عالم الرسوم المتحركة ستتفاجأ عند سماع قصصهم الحقيقية 5 27/7/2020 - 4:36 م

هذان الاثنان لا يحتاجان حتى إلى مقدمة حيث إن الجوكر وهارلي كوين من الأشرار الأسطوريين،كما أن الجوكر ملتوي وشرير في البداية، بينما يبدأ دور هارلي كوين كطبيب نفسي يقع في جاذبيته الشريرة، حتى أن علاقتهما ملتوية لحد ما، كون أن الجوكر لئيما مع هارلي، إلا أنها دائما ما تعود إليه دائما، فإن هدفهم النهائي هو قتل باتمان أو إحداث بعض المشاكل لمجرد التسلية الخاصة بهم.