أشرف عبد الباقي يرد على منتقديه.. ويهاجم أحمد الفيشاوي “هو عمل مسرح قبل كده إمتى؟” و6 تصريحات لأشرف عبد الباقي

أعاد للمسرح روحه من جديد عقب إنتشار السينمات والتلفزيون والأنترنت أصبح من الصعب جعل الجمهور يذهب الي المسرح. إستطاع هو وفرقته الشابة أن يسحر الجماهير بعروضه، فأصبحت تذاكر العروض تنفذ بمجرد طرحها، ويتم حجز المسرح بالكامل حتى قبل الإعلان عن عرض جديد. لا أحد يستطيع أن ينكر عليه نجاحه، أنه الفنان “أشرف عبد الباقي”، وفي حوار له معالإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء”، رد على الانتقادات التي وجهت له، والتي سنعرضها لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

أشرف عبد الباقي يرد على منتقديه.. ويهاجم أحمد الفيشاوي "هو عمل مسرح قبل كده إمتى؟" و6 تصريحات لأشرف عبد الباقي 2 1/11/2017 - 10:19 م

أشرف عبد الباقي يرد على منتقديه.. ويهاجم أحمد الفيشاوي "هو عمل مسرح قبل كده إمتى؟" و6 تصريحات لأشرف عبد الباقي 1 1/11/2017 - 10:19 م

1- رده على النقد الموجه له

صرح الفنان أشرف عبد الباقي أنه لا يغضب من انتقادات الجمهور له، قائلًا:

“باحب النقد، بس لو من الناس اللي بتفهم، يعني من 30 سنة استفدت جدًا من كلام النقاد”،

وتابع: “باحب أشوف كلام النقاد الدارسين لهذه المهنة، لأنهم بيخلوني أشوف الفيلم أو العمل بوجهة نظرهم، بالتالي بافصص الفيلم وأعرف تفاصيل أكتر”.

2- ثورات الربيع العربي

وردًا على الشائعات التي لاحقته عن أنه أطلق تصريحات عن ثورات الربيع العربي، قائلًا:

“من 25 يناير لحد دلوقتي ماقولتش أي تصريح، أنا ماقدرش أقيم حاجة مش لامسها، أنا أتكلم عن اللي حصل في مصر، لكن سوريا والعراق ماقدرش أتكلم لأني مش فاهم أوي، يا رب ولادنا يبقوا فاهمين أكتر مننا”.