أحدث صور الفنانة المعتزلة نورا.. شاهد كيف أصبحت الآن

قامت الفنانة المعتزلة نورا بحضور عزاء الراحل الفنان هيثم أحمد زكي يوم السبت الماضي بمدينة السادس من أكتوبر داخل مسجد الشرطة، تحدث رامي عز الدين الأخ الأصغر غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكي عن شكره لجميع المصريين  نظراً لحالة الحب والحزن التي وجدها منهم تجاه أخيه هيثم منذ لحظة وصولة إلي مصر، قال شعرت بحالة حزن شديدة من جميع  المصريين على أخي هيثم وقال أن أول من أستقبله في مطار القاهرة عند وصوله هي الفنانة نورا المعتزلة عن عالم الفن وقال هي تعد لي الأخت لأمي هالة فؤاد، فهي كانت أقرب صديقة لأمي قبل وفاتها وكانت دائما تتواصل معانا لكي تطمئن علينا، كان دائما والدي يحدثني عن علاقتها بأمي وأقترابهما الشديد من بعض، فهي لن تتخلي عن أولاد صديقتها بعد وفاتها وظلت طوال السنين الماضية بالأطمئنان عليهم.

أحدث صور الفنانة المعتزلة نورا.. شاهد كيف أصبحت الأن

أحدث صور الفنانة نادية لطفي بعد غياب طويل.. شاهد كيف أصبحت الآن

أحدث صور الفنانة المعتزلة نورا.. شاهد كيف أصبحت الآن 1 16/11/2019 - 1:24 مأحدث صور الفنانة المعتزلة نورا.. شاهد كيف أصبحت الآن 2 16/11/2019 - 1:24 مأحدث صور الفنانة المعتزلة نورا.. شاهد كيف أصبحت الآن 3 16/11/2019 - 1:24 م

تعليقه على نقيب الممثلين أشرف زكي

وقال عن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أشكره شكراً كثيراً، عندما علم أنني أقوم بالتحضير للنزول إلى القاهرة بعد صدمتى في خبر وفاة أخي الكبير ظل على إتصال معي حتى وصلت إلى مطار القاهرة، كما أنه قام بالوقوف بجانب أخي هيثم وأشرف على جميع الإجراءات بنفسه وكان مهتم بكل شئ حتى أنتهاء العزاء.

صدمة بعض الممثلين بعد وفاة هيثم أحمد زكي

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي كانت صدمة لكثير من الممثلين من بينهم أحمد الفيشاوي الذي أنتابته صدمة نفسية بعد سماعه خبر وفاة هيثم رحمه الله.