أحدث صورة لإبنة الفنانة مي كساب تظهر التشابة الكبير بينهما

نشرت المطربة والممثلة مى كساب صور تجمعها بإبنتها فريدة وذلك عبر حسابها على موقع صور المشاهير أنستجرام حيث نشرت مى كساب صورة جديدة  وهما يحتفلان بعيد الأضحى.

أحدث صورة لإبنة الفنانة مي كساب تظهر التشابة الكبير بينهما

حيث تظهر مى كساب في الصورة وهى تحمل أبنتها فريدة ويضهر ورائهم عجل الأضحية وعلقت  مى كساب  على الصورة حيث وضحت أن تلك الصورة تأخذها في مسقط رأسها بالغربية حيث فضلت مى كساب قضاء العيد وسط أقاربها وأهلها بالغربية.

وقالت مى كساب أنا وفرفورة قلبى  أحلى عيلة في الدنيا عيلة عسل عيلة عمر وعيلة كساب.ليقوم جمهور الفنانة الشابة مى كساب بالتعليق على الصورة بأن أبنتها فريدة من المطرب الشعبي أوكار تشبهها جداً لدرجة أنها نسخه منها مواضحين أن الصغيرة تأخذ فقط من والدها سماره.

أحدث صورة لإبنة الفنانة مي كساب

وتعد هذه الصورة الأولى التي توضح ملامح فريدة بنت الفنانة مى كساب وأوكا حيث قد نشرت من قبل صورة لها مع زوجها أوكا وكان يحمل فريدة أبنتهما وكانت ملامح أبنتها واضحة جداً مما جعل البعض يتفاجئ بنشر مى كساب صورة توضح ملامح ابنتها من مطرب المهرجانات أوكا.

حيث أن مي كانت حريصة ألا تنشر صورة واضحة لابنتها فريدة من قبل الأمر الذي جعل جانب من الجمهور ينتقضها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويرون أنها لا تشبهة أمها كما يقول البعض الأخر وأن لونها أسمر مثل ابها المطرب الشعبي أوكا.

أحدث صورة لإبنة الفنانة مي كساب تظهر التشابة الكبير بينهما 1 6/9/2017 - 12:14 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.