أحداث مسلسل حجر جهنم الحلقة الرابعة عشر

حجر جهنم مسلسل مصري، من تأليف مؤلفة لها أسلوب شيق في الكاتبة، ولقد احتار المخرج أبطال المسلسل بعناية، حيث تعتقد أنهن فعلا زوجات الضحايا، ولقد أبدعت الفنانة الشابة أروي جودة في دورها، فهي شخصية ثابتة لا تهتز، وعلى العكس كنده علوش التي تقوم بدور زينة الزوجة الضعيفة المصابة بمرض نفسى ستبق، وتشعر بان الجميع يخشى منها ويقوم بمعايرتها به، وتأتي في دور خاص شيرين رضا بدور مميز، فهي دائما الوجه الخائف والمحب، يعتمد “مسلسل حجر جهنم” على الإثارة والتشويق ولكنه لا يخلو من الفانتازيا وقليل من الكوميدي.

مسلسل حجر جهنم الحلقة الخامسة عشر

أحداث مثيرة في مسلسل حجر جهنم الحلقة الثالثة عشر

أحدات مسلسل حجر جهنم الحلقة الرابعة عشر

تذهب زينة لتسلم رامى حقيبة المال التي تقدر بنصف مليون دولار وتدخل شقة رامى حيث تجدها الشقة مفتوحة وتدخل لتبحث عن رامى داخل الشقة حتى تصل إلى الشرفة وتنظر إلى اسفل لتجد رامى غارقا في دمائه فتقرر الهرب وتأخذ معها الحقيبة وتصطدم بوالدة رامى المصابة بمرض الزها يمر، وتذهب لأعلى المنزل لتختبئي في غرفة المصعد حتى لا يراها حارس العقار ويتم اتهامها في مقتل رامى. وتتصل بصديقتها والعقل المدبر حورية لتنقذها من هذا الموقف وخاصة أنها تركت ابنتها كارما داخل السيارة نائمة، وتأتي حورية ومعها ابن زوجها لتجد زينة يديها مليئة بالدماء.

هشام والعاملة سمرة بالفندق

تبدأ سمرة بالارتباط عاطفيا من جانب واحد من قبل هشام فهي لا تعرف من هو سوى انه شاب بسيط لا يملك المال أو العمل، ويدخل هشام في صراع داخلي حول علاقته بصديقه رامى، وهو لا يدرى بمقتله، وتقوم حماة زينة بإخبار جارة زينة أنها كانت مريضة نفسية، وتطلب منها مراقبة زينة ومتابعتها حفاظا على كارما.

اجتماع الصديقات الثلاث في منزل زينة

يتفقن على اختلاق قصة وهمية ولكن تظهر الحقيقة أن الأسورة خاصتها وقعت داخل شقة رامى والمشكلة أن الأسورة مكتوب عليها اسم ابنتها كارما، وتتهم زينه صديقاتها ويختلفن مع بعضهن.

مازال البحث عن الشيك جاريا

رجل الأعمال يبحث عن الشيك ويبحث عن يوسف ميخائيل وعندما يكتشف موته، يبحث عن زوجته ويقابلها عند مدخل منزلها ويدخل معها في حوار الشيك ولكنها تنكر معرفتها بكل شئي على الرغم من احتفاظها بالشيك وهى لا تعلم انه بدون رصيد.

تحليل الحلقة الرابعة عشر مسلسل حجر جهنم

تفرعت الأحداث بمقتل رامى والبحث عن قاتله ورجل الأعمال الثائر الباحث عن الشيك خاصته، علاوة على مشاكل اياد ابن منير الأشقر زوج حورية، الذي يبحث عن أموال والده ويشك في زوجته حورية، كل هذه الأحداث سوف تعطى متسع لإطالة مسلسل حجر جهنم والبعد عن الهدف الأساسي قليلا في الحلقات القادمة، وسوف أتابع معكم فريبا أحداث مسلسل حجر جهنم الحلقة الخامسة عشر


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.