أبو المعاطي ذكي ضيفا في برنامج رامز مجنون رسمي

يعتبر برنامج رامز مجنون رسمي، من ضمن البرامج التى تذاع في شهر رمضان المبارك على احدى القنوات المصريه، وهى قناة إم بي سي مصر، وهذا البرنامج من المعروف أنه يحظى بشعبيه كبيرة جدا كل عام وينتظره المشاهدون للمتابعه، ولقد استضاف رامز جلال في برنامجه بالأمس أبو المعاطي ذكي، وهو نجم من نجوم الكرة المصريه المعروف للجميع، وهو منتمي للنادى الأهلي ويحبه كثيرا.

أبو المعاطي ذكي ضيفا في برنامج رامز مجنون رسمي 1 14/5/2020 - 5:36 م
رامز

رد فعل أبو المعاطي ذكى عند رؤيته كابوريا وثعبان رامز في برنامج رامز مجنون رسمي.

كان لأبو المعاطي ذكى رد فعل مضحك عند رؤيته للكابوريا والثعبان الذي يستخدمهم رامز لتخويف ضيوفه في البرنامج، فبمجرد أن رآهم أبو المعاطي ذكي وبدأ في الصراخ الهيستيري الذي كاد أن يصل الى حد البكاء، ويركز رامز في برنامجه على تلك النقطة حتى ينال نسب مشاهده عاليه من مشاهدين البرنامج، فهو يتعمد ويركز على ابراز الخوف والرعب قي نفوس ضيوفه، لدرجة أن البعض قال عنه أنه يستمتع بذلك.

ردود أفعال ساخرة على حلقة أبو المعاطي ذكي في برنامج رامز مجنون رسمي:

لاقت حلقة أبو المعاطي ذكي مع رامز استحسان العديد من الجماهير، وقد أبدى كل منهم رأيه، فقال بعضهم “حلقة انهاردة كانت جميلة أوي”، وقال البعض الأخر”أكتر حد مبسوط في أبو المعاطى هو مرتضى منصور”، فاننا نعلم المشاكل والمشاحنات التى بين أبو المعاطي وبين مرتضى منصور.

أبو المعاطي ذكي في برنامج رامز :أنا أهلاوي

أعترف الإعلامي أبو المعاطي ذكي عن انتمائه وحبه للنادي الأهلى عند ظهوره في برنامج رامز مجنون رسمي، وذلك حينما سأله رامز عن انتمائه الكروي، فصرخ أبو المعاطي بأعلى صوته أنا أهلاوي وأعشق النادي الأهلى منذ الصغر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. نمرود يقول

    ممتاز جدا

  2. نمرود يقول

    حلو ووووو و و.