التخطي إلى المحتوى
آخر ظهور للفنانة مديحة يسري وهى على فراش المرض تسأل جمهورها الدعاء وطلب خاص من حسين فهمي(فيديو)
مديحة يسري وحسين فهمي

فنانة من الزمن الجميل، أثرت السينما المصرية بما يقرب من 100 فيلما سينمائيا ما بين الإجتماعي والغنائي والرومانسي، وقفت أمام الكثير من نجوم السينما والغناء منهم عبد الحليم حافظ ومحمد فوزي وفريد الأطرش ورشدي أباظة ويوسف وهبي وعماد حمدي، ولا ينسى لها المشاهد المصري والعربي العديد من أدوارها والتي أبرزها( الأفوكاتو مديحة- حياة أو موت- الخطايا- لحن الخلود-ابن الحداد) وغيرهم من الأعمال. أنها سمراء النيل الفنانة الكبيرة مديحة يسري. نتمنى من الله لها دوام الصحة والعافية، حيث ترقد في مستشفى دار المنى لتلقي العلاج هناك.تعرف على  تفاصيل حالتها الصحية وطلبها من الفنان حسين فهمي.

مديحة يسري
مديحة يسري

مديحة يسري تطلب من جمهورها الدعاء

عرض برنامج “مساء dmc” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc الفضائية تقريرا مصورا عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الكبيرة مديحة يسري من داخل مستشفى”دار المنى” التي تتلقى العلاج بها.

وطلبت الفنانة الكبيرة من جمهورها الدعاء لها حتى تتمكن من المشي على قدمها مرة أخرى وشكرت جمهورها على جبه الكبير لها فقالت:

جمهوري العزيز وحشتني جدا ونفسي أكون وسطكم ادعولى أنى أكون وسطكم وبجواركم لتقرأو كل حاجة حلوة بعملها ليكم ” موجها الشكر لجمهورها: “أشكر جمهوري العظيم اللى بيحبنى وبحبه”.

طلب مديحة يسري من حسين فهمي

مديحة يسري وحسين فهمي
مديحة يسري وحسين فهمي

 

طلبت سمراء النيل من صديقها وزميلها حسين فهمي أن تراه  وتسمع صوته ،فقالت له خلال تقرير برنامج مساء  dmc

“أنا عارفة إنك مش بخيل وأنت هتسمع صوتى وتشوفني وأنا نفسي أسمع صوتك وأشوفك ولا اية”.

ومن جانبه وخلال لقائه مع البرنامج اعتذر لها الفنان حسين فهمي على الهواء على تقصيره في حقها ووعدها بزيارة قريبة جدا قائلا:

“أنا بعتذر ليكى واسمح لى أن أجي أزورك وعندك حق وأنا مقصر جدا وأوعدك أنى أزورك قريب جداً جداً “.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.