قضية فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية “أخر تطورات الحادثة”

تصدر الآن اسم الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن عناوين الأخبار، وذلك بعدما تم تداول أخبار تفيد بتورطها في حادث مروري مأساوي وقع في الكويت فجر يوم الخميس الماضي نتيجة قيامها بتجاوز الإشارة الحمراء، مما أدى إلى وقوع وفيات وإصابات خطيرة، وعلى الرغم من أن التحقيقات لا تزال جارية في هذا الحادث المأساوي، إلا أن الجميع يبحث عن أخر التطورات والتصريحات المتعلقة بهذه الحادثة لمعرفة مصير القضية.

فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية - مصدر الصورة: صحيفة النخبة

فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية - مصدر الصورة: صحيفة النخبة

تطورات متسارعة في قضية فاطمة المؤمن

تتسارع الأحداث في قضية حادث السير الخاصة بفاطمة المؤمن، حيث يظهر تطورات جديدة مع مرور كل ساعة، تم تعليق التحقيقات في هذه الحادثة الى حين الانتهاء منها، وفي أحدث التطورات التي ذكرها موقع ET بالعربي، تم تأكيد ارتفاع عدد الوفيات في الحادث إلى ثلاثة أشخاص، حدثت هذه الوفاة لأحد المصابين الذي كان يتلقى العناية المركزة، وفي ضوء ما يحدث يشعر الجميع بالقلق بشأن وضع فاطمة المؤمن من الناحية القانونية.

روايتين متناقضتين

سيارة فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية بعد الحادث - مصدر الصورة: القاهرة 24
سيارة فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية بعد الحادث – مصدر الصورة: القاهرة 24

وفقًا لموقع ET بالعربي، يؤكد خبير في حوادث السيارات أن هناك روايتين للقصة المذكورة، تشير الرواية الأولى إلى أن فاطمة قامت بتجاوز الإشارة الحمراء بسرعة تصل إلى 140 كيلومتر في الساعة، مما أدى إلى اصطدامها بالسيارة التي كانت تعبر طريقها، أما الرواية الثانية، فتزعم أن فاطمة قامت بتجاوز الإشارة الحمراء هربًا من مطاردة هذه السيارة لها.

وفيما يتعلق بتصريح مريم المؤمن، وهي محامية الفاشينيستا الكويتية وشقيقتها، فقد قامت برفع شكوى ضد المتوفين بتهمة التحرش، وهذا الموضوع أثار غضب رواد مواقع التواصل في الكويت، وعبّر العديد منهم عن استيائهم، حيث أعتبروا أن فاطمة تسببت في وفاتهما وتحاول الآن قتلهما مرة أخرى من خلال التشهير بهما.

الشيخ طلال الخالد يتابع سير التحقيقات في قضية الفاشينيستا

في ظل وجود تضارب وتكتم كبير حول تفاصيل الحادث وعدد المتضررين، انتشرت العديد من الأخبار والشائعات المتعلقة بهذه الحادثة، ولا يزال الوضع الحالي لفاطمة غير واضح.

وفيما يتعلق بمحاولتها الهروب من موقع الحادث، أكد وزير الداخلية الكويتي، الشيخ طلال الخالد، في تصريحات للوسائل الإعلام المحلية، أنه يتابع بنفسه التحقيقات الكاملة حول قضية الفاشينيستا فاطمة المؤمن، وأكد على أنه لن يسمح بأي تدخلات من شأنها أن تؤثر على سير القضية أو محاولة تهريبها.

وقام النائب الأول ووزير الداخلية، الشيخ طلال الخالد الصباح، بأداء واجب العزاء لأسرة الشاب يوسف بدر الكعمي الذي فارق الحياة، ووعد وأكد أن التحقيقات ستُجرى بدون وساطة أو تحيز عن العدالة.

التهم الموجهة للفاشينيستا الكويتية

فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية - مصدر الصورة: صحيفة صدى الإلكترونية
فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية – مصدر الصورة: صحيفة صدى الإلكترونية

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، توجهت تهم عدة إلى الفاشينيستا، تشمل تجاوز الإشارة الحمراء، والقيادة بطريقة غير آمنة تحت تأثير المشروبات الكحولية، والتسبب في وفاة أشخاص بطريقة غير مقصودة،

من هي فاطمة المؤمن؟

فاطمة عصام حمد المؤمن، امرأة كويتية تبلغ من العمر 30 عامًا، معروفة بكونها خبيرة تجميل وفاشينيستا ومدوّنة أزياء، بدأت رحلتها في عالم الشهرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2014، حاصلة على شهادة في الهندسة المعمارية، وهي واحدة من أبرز صناع المحتوى في مجال الموضة، يبلغ عدد متابعيها على منصة إنستغرام حوالي 2 مليون شخص.

أصبح اسم فاطمة المؤمن يتصدر محركات البحث والعناوين الصحافية، وذلك بعد نشر خبر يفيد بتسببها في حادث سير مأساوي، تسبب هذا الحادث في وفاة شابين ودخول اثنين آخرين إلى العناية المركزة، بالإضافة إلى إصابة شاب كان برفقتها في السيارة وسوف نوافيكم أول بأول بجميع بأخر الأخبار المتعلقة بالقضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد