“زين” تشارك في معرض الفرص الوظيفية الثاني في الكويت وتوفر فرص عمل للخريجين

قامت شركة «زين» بالإعلان عن مشاركتها في معرض الفرص الوظيفية الثاني والذي استضافته كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، وذلك في إطار حرصها على المشاركة في إتاحة فرص العمل بالقطاع الخاص للكفاءات الوطنية وحديثي التخرج، وهو الحدث الذي تشارك فيه الشركة للعام الثاني على التوالي.

مصدر الصورة من موقع أخبار العملات الرقمية

ويعتبر هذا المعرض الوظيفي الثاني الذي تنظمه كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، والذي شهد مساهمة كبرى الشركات والهيئات والمؤسسات من القطاعين الخاص والعام، وارتكز حول التخصصات التقنية والتكنولوجية والهندسية.

حفل افتتاح المعرض

حفل افتتاح المعرض
مصدر الصورة من موقع جريدة الجريدة

وأُقيم حفل افتتاح المعرض في الحرم الجامعي بمنطقة الدوحة والذي شهد حضور نائب رئيس مجلس أمناء كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، ورئيس الكلية د. خالد البقاعين، إلى جانب مسؤولي قطاعي الموارد البشرية والعلاقات المؤسسية في زين، كما شهد المعرض مساهمة كبرى الشركات والهيئات والمؤسسات بالدولة، كما حضر بعض الفئات المميزة من الطلبة وحديثي التخرج والباحثين عن العمل.

 كما جاءت هذه المساهمة انطلاقاً من حرص «زين» الدائم على المشاركة بشكلٍ فعال في التجمعات والمعارض الوظيفية، وتقوم بتقديم الدعم لها في مختلف الكليات والجامعات سواء الخاصة أو العامة منها – على مدار العام في إطار استراتيجيتها للموارد البشرية، والتي تشارك عن طريقها في تحسين العملية التعليمية، وتوفير فرص العمل للشباب حديثي التخرج للعمل في القطاع الخاص. 

فعاليات المشاركة في المعرض

عرضت شركة «زين» سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المتوفرة
مصدر الصورة من موقع كويت نيوز

عرضت شركة «زين» سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المتوفرة لديها من خلال جناحها الخاص في المعرض، بالإضافة إلى تعريف الزائرين من الخريجين والطلبة والباحثين عن فرص العمل على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات كونها الشركة صاحبة الريادة في السوق الكويتي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد