افعلوا مثلي.. رجل أعمال كويتي يبيع كل عقاراته واستثماراته في تركيا تضامنا مع السائح الخليجي

في أعقاب حادثة الاعتداء التي تعرض لها مواطن خليجي في مدينة طرابزون التركية، فقد كشف رجل أعمال كويتي عن نواياه للانسحاب الاستثماري من تركيا، حيث قرر بيع جميع أملاكه واستثماراته الموجودة هناك، داعيا جميع رجال الأعمال الخليجيين على رأسهم السعوديين والكويتيين بالقيام بالمثل.

تغريدة رجل أعمال خليجي بسبب تركيا - مصدر الصورة: المرصد.

صرح المستثمر الكويتي عبر تغريدة له على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لي عقارات واستثمارات متنوعة في تركيا، وعمليات تجارية مستمرة”.

وأضاف في تغريدته: “لكني أعلن اليوم لكم جميعاً عن نيتي الثابتة لبيع جميع ممتلكاتي في هذه البلاد، فأحاديث السياسيين لا تعكس واقع الشارع التركي. الواقع المر الذي شاهدته في الفيديوهات يدفعني لعدم الشعور بالأمان لنفسي ولإخوتي الكويتيين والخليجيين والعرب بصفة عامة”.

على الرغم من تقارب العلاقات بين تركيا ودول الخليج بفضل جهود حزب العدالة والترقي والرئيس التركي، إلا أن مشاهد العنف وازدياد حالات الاعتداء على العرب والخليجيين قد أثرت سلباً على صورة تركيا.

تغريدة على تويتر

واختتم المستثمر قوله برسالة للكويتيين: “أنصح جميع المواطنين الكويتيين بتقدير الوضع ومراجعة استثماراتهم في تركيا، والتفكير جدياً في عدم السفر إليها. المشهد المحزن للفتاة وعدم تدخل المارة يعكس غياب الإنسانية والشهامة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد