سامح عبد العزيز يكشف سبب اعتزال توفيق عبد الحميد

كشف المخرج سامح عبد العزيز، مخرج مسلسل “يوتيرن” سبب اعتزاله الفنان القدير توفيق عبد الحميد، أحد أبطال المسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

سامح عبد العزيز يكشف سبب اعتزال توفيق عبد الحميد

وأعلن الفنان توفيق عبد الحميد، اعتزاله التمثيل عقب مشاركته في هذا العمل، مما جعل البعض يتوقع بأن هناك خلافات مع بطلة المسلسل الفنانة ريهام حجاج، مما جعله يفكر في هذا القرار.

وقال عبد العزيز، في تصريحات صحفية أنه يلتمس العذر للفنان القدير توفيق عبد الحميد، نظرًا لتغيير أسلوب العمل في الدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة، حيث أنه عانى بسبب طول ساعات التصوير بالإضافة إلى أنه حالته الصحية لم تساعده بشكل جيد، حيث أنه كان ينتهي من تصوير مشاهده في الثامنة مساءً، ثم يعود في التاسعة من صباح اليوم التالي للوكيشن.

وأضاف عبد العزيز أن تكنيك التصوير تغيّر مقارنة بالفترة التي كان يعمل فيها الفنان توفيق عبد الحميد، بالتليفزيون حيث أن الجميع يكثف ساعات التصوير للإنتهاء من العمل حتى يلحق بالعرض خلال الموسم الرمضاني.

يذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد، عاد للشاشة الصغيرة بعد غياب 11 عامًا منذ آخر أعماله مسلسل “سي عمر وليلى أفندي” الذي عرض في 2010.

وعرض له في رمضان الماضي، مسلسل “يوتيرن” الذي شارك في بطولته أمام كلًا من: ريهام حجاج، وعبير صبري، وكريم قاسم، وصفاء الطوخي، ومحمد الكيلاني، ومحمود حجازي، وعبير منير، ونورهان، وهلا السعيد، وأيمن القيسوني، ومحمود حافظ، ونانسي صلاح، وعصام السقا، وسامية عاطف، وهنا جاد، من تأليف: أيمن سلامة، وإخراج: سامح عبد العزيز.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.