عقوبة الحبس والغرامة تنتظر زوج منة عرفة

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن هناك بلاغات أمام النائب العام حاليًا ضد محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، الذي أعلن عوته إليها منذ ساعات.

عقوبة الحبس والغرامة تنتظر زوج منة عرفة

وأكد زكي، في تصريحات صحفية أن هناك عدد من الفنانين قدموا بلاغات للنائب العام ضد محمود المهدي، بسبب تصريحاته ضدهم، والتي تعدى بها بالإساءة لهم.

ويعتبر ما فعله المهدي، جريمة سب وقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي جريمة يعاقب عليها قانون جرائم تقنية المعلومات، بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه، ولا تتجاوز 100 ألف جنيه.

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قد قرر إغلاق حسابات محمود المهدي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لقيامه بخرق الأكواد والمعايير الإعلامية وبثه منشورات تمثل سبًا وقذفًا ضد عدد من الفنانين.

الجدير بالذكر أن الفنانة منة عرفة أعلنت في يوليو 2021 عقد قرانها على محمود المهدي، بعد فترة خطوبة قصيرة في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، لتصبح الزوجة الثالثة له حيث أنه سبق له الزواج مرتين قبلها، بالإضافة إلى أنه أب لثلاث بنات.

وفي نوفمبر 2021 تم الانفصال لأول مرة، قبل أن يتم الصلح بينهما ويعودان بعد أيام قليلة، وبعد مرور أقل من 4 أشهر على عودتهما تم الانفصال بينهما مرة أخرى، وأعلن المهدي أمس عودتهما من جديد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.