مايان السيد: حلمت إني حضنت عادل إمام

أثارت الفنانة الشابة مايان السيد، جدلًا واسعًا بعد منشورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام.

مايان السيد: حلمت إني حضنت عادل إمام

حيث قالت مايان، في منشورها: “حلمت من يومين ان الاستاذ عادل امام كان قاعد ورايا، نداني بأسمي فرحتله و حضنته. يارب الحلم يتحقق في يوم من الايام كل سنة و هو طيب”.

وانهالت على منشور مايان، التعليقات السلبية التي تسخر منها، والتي جاءت كالتالي: “ويا ترى حصل إيه تاني في الحلم”، و”يالهوي يا مايان ربنا يستر ع الراجل”، و”وأنا صغير كانوا بيدلعوني ويقولولي يا عادل امام”، و”ابو هشيمة مستنيكي عادل إمام كبر خلاص”.

وكانت مايان السيد، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي كضيفة شرف في مسلسل “الاختيار 3″، والذي قدمت خلاله دور (آية) ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي جسد دوره النجم ياسر جلال.

يذكر ان آخر أعمال الفنانة مايان السيد، حكاية “حلم حياتي” بمسلسل “إلا أنا”، الذي تدور أحداثها حول فتاة تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، لكنها تواجه العديد من الصعوبات.

حكاية “حلم حياتي” هي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا” الموسم الثاني، بطولة: مايان السيد، ومنة عرفة، وتيام قمر، ويوسف عثمان، فكرة: يسري الفخراني، وسيناريو حوار: يوسف وجيه، وإخراج: ياسمين أحمد كامل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.