نجل حنان ترك يثير القلق بشأن حالتها الصحية

أثار آدم خطاب، نجل الفنانة المعتزلة حنان ترك، قلق محبيها بشأن الحالة الصحية لها بعد أن كشف أنها تمر بحالة صحية صعبة دون الخوض في التفاصيل.

نجل حنان ترك يثير القلق بشأن حالتها الصحية

وقال آدم، في منشور له عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي”.

يذكر أن آدم، هو نجل حنان الثاني من زوجها رجل الأعمال خالد خطاب، الذي أنجبت منه يوسف ابنها الأكبر.

منشور نجل حنان ترك
منشور نجل حنان ترك

حنان ترك، هي ممثلة وراقصة باليه مصرية ولدت في 7 مارس 1975 بالقاهرة، واسمها الحقيقي: (حنان حسن محمد عبد الكريم).

شاركت وهي طفلة في الخامسة من عمرها بفيلم “ناس تجنن” الذي عرض عام 1980 مع جورج سيدهم، وسناء يونس، ثم شاركت في عدد من العروض المسرحية أبرزها “ضحك ولعب ومزيكا” مع محمد هنيدي، عام 1991.

درست حنان في معهد الباليه، وعملت كراقصة باليه لفترة قبل دخولها التمثيل.

رشحها المخرج الكبير خيري بشارة للمشاركة في فيلم “رغبة متوحشة” بعد إعجابه بها في مسرحية “ماكبث” في أوائل التسعينيات.

توالت بعدها أعمالها الفنية وأبرزها: “المال والبنون، والمهاجر، وسارق الفرح، والسقوط في بئر سبع، والزيني بركات، والوتد، ولن أعيش في جلباب أبي، ونصف ربيع الآخر” إلى أن انطلقت لأدوار البطولة مع جيل الشباب عقب فيلم “إسماعيلية رايح جاي” الذي عرض عام 1997.

تزوجت حنان، خمس مرات الأولى من رجل الأعمال أيمن السويدي، والثانية من رجل الأعمال خالد خطاب، والثالثة من المخرج هادي الباجوري، والرابعة من الدكتور محمد يحيى، والخامسة من محمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، وأنجبت حنان 5 أبناء وهم: (يوسف خالد خطاب، وآدم خالد خطاب، ومريم محمود مالك، ومنى محمود مالك).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.