القصة الكاملة لـ “بيج ياسمين” أول مدربة رفع أثقال للرجال

أثارت حكاية “بيج ياسمين” أول مدربة رفع أثقال للرجال، جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو تكشف فيه معاناتها الصحية وإصرارها وحبها لرياضة كمال الأجسام.

القصة الكاملة لـ "بيج ياسمين" أول مدربة رفع أثقال للرجال

وروت ياسمين، حكايتها التي بدأت في 2004 حيث أنها كانت تعاني من مرض النحافة المفرطة، فبدأت ممارسة رياضة كمال الأجسام ومع مرور الوقت أصبح جسمها مثالي قبل أن تتكون لديها عضلات تفوق الكثير من الرجال الرياضيين.

وأضافت ياسمين، أنها كانت ترغب في الالتحاق بكلية التربية الرياضية، إلا أن أسرتها رفضت ذلك وقاموا بتغيير رغبتها بمكتب التنسيق دون علمها، لينتهي بها الحال في كلية التجارة، ولم تستسلم ياسمين، أبدًا فحصلت على بكالوريوس التجارة بتقدير عام جيد جدًا عام 2012، مما أهلها للعمل كمعيدة بالجامعة، ولكنها رفضت ذلك وفضلت العمل داخل صالة الألعاب الرياضية.

وتابعت ياسمين، أنها كانت تعاني من مشكلات بالقلب تمنعها من ممارسة الرياضة، حيث أنها تعاني من عيب خلقي وشبه تضخم بعضلة القلب وارتخاء في الصمامات، مما جعل الطبيب يحذرها من استكمال ممارسة الرياضة، ولكنها رفضت تعليماته.

وعن قصة شعرها، قالت ياسمين، أنها كانت ذات شعر طويل، ولكنها اختارت هذه الإطلالة حتى تتناسب مع طبيعة عملها كمدربة رفع أثقال، فاختارت حلاقة شعرها مثل الرجال، مشيرة إلى أنها تتمنى الحصول على الكثير من البطولات في هذا المجال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تخيل تبقا واخد عني فكره وحشه وانا معنديش فكره انت مين اصلا ..!!