5 الاف جنيه كفالة إطلاق سراح المطربة الشابة “ياسمين نيازي” بعد واقعة رائد الشرطة

ياسمين نيازي مطربة شابة، احبها الجمهور العربي والمصري، واعمالها الفنية الجميلة لاقت اعجاب الكثير من الناس، وصوتها العذب جعلها قريبة من القلب لكل من سمع اغانيها، ولقد انتشرت أخبار مؤكدة عن القبض على ياسمين نيازي في احد الكمائن، بسبب تعديها على رائد شرطة.

5 الاف جنيه كفالة لياسمين نيازي

كفالة 5 الاف جنيه لاطلاق سراح ياسمين نيازي

ولقد قررت النيابة بقسم ثان اكتوبر، وبإشراف المستشار أحمد عبد الابرق المحامي العام لنيابات اكتوبر والواحات، ان تخلي سبيل الفنانة الشابة ياسمين نيازي، بكفالة مادية تبلغ 5000 جنيه مصري، بعد اتهمت بالتعدي على رائد شرطة، وقت اداء واجبة وعمله، وانها قامت بكسر الحواجز لاحد الاكمنة  الموجودة بطريق الواحات، ولقد طالبت النيابة، جميع اجهزة الامن بالتحري الكامل عن الواقعة.

اكدت ياسمين نيازي من خلال التحقيقات، انها لم تخالف الاجراءات المرورية، ولم تتجاوز الكمين كما اتهمها رائد الشرطة، حيث اكدت أن الكمين وطريقه كان خاليا تماما من وجود رجال الشرطة أو عساكر، تدل على تواجد الكمين، حيث اكدت أن اوراقها جميعها كاملة وقانونية، ولا يوجد ما يستدعيها إلى كسر الكمين.

استوقفت احد الاكمنة الامنية الفنانة الشابة ياسمين نيازي، اثناء مرورها بالقرب من شركة النايل سات في مدينة السادس من اكتوبر، ولقد اتهمت بكسر الحاجز الامني للكمين، وتعديها على رائد شرطة، مما استدعاه إلى تحرير محضر بالواقعة، واتهمها فيه بالتعدي عليه وكسرها الحاجز الامني، واحيل المحضر إلى النيابة.

ياسمين نيازي تروي تفاصيل الواقعة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.