1500 جنيه لعملاء البنك الأهلي المصري الكاش باك لفترة محدودة اعرف تفاصيل التقديم

نشر البنك الأهلي المصري في صفحته الرسمية على الفيسبوك، منشورا يتحدث فيه عن أحدث العروض التي يقدمها لعملائه خاصة من حاملي بطاقات فيزا انفينتي سيغنتشر الائتمانية، كما وفر البنك الأهلي المصري لعملائه، كاش باك بقيمة 1500 جنيه عند القيام بعمليات شراء تصل قيمتها إلى حوالى 20،000 جنيه أو أكتر، من ناحية أخرى يوفر البنك الأهلي المصري كاش باك بقيمة 750 جنيه عند القيام بعدد من عمليات شراء تصل إلى 10000 جنيه أو أكتر، كما صرح البنك بأن هذه العروض ستظل متوفرة لفترة محدودة.

تفاصيل عرض فيزا كاش باك من البنك الأهلي المصري

عملاء فيزا انفينتي (كاش باك): يحصل العميل علي كاش باك بقيمة 1500 جنيه مصري، عند إنفاق 20،000 جنيه مصري كحد أدنى في المشتريات خلال أول شهرين من تاريخ الإصدار، ويتم العمل بنظام الكاش باك على حاملي بطاقات Visa infinite البنك الأهلي المصرى (الإصدار الجديد والترقيه)، على أن يتم احتساب حركات المشتريات من ال POS وعبر الإنترنت في الحملة ولا يتم احتساب حركات السحب النقدي.

عملاء فيزا سيغنتشر (كاش باك)

يحصل العميل على كاش باك بقيمة 750 جنيه مصري عند إنفاق 10،000 جم كحد أدنى في المشتريات خلال أول شهرين من تاريخ الإصدار، على أن يتم تطبيق نظام الكاش باك على حاملي بطاقات Visa Signature البنك الأهلي المصري الجدد (الإصدار الجديد والترقيه)، ويتم احتساب حركات المشتريات من ال POS وعبر الإنترنت في الحملة. ولا يتم احتساب حركات السحب النقدي، يعمل البنك الأهلي المصري على تقديم كافة التساهيل إلى العملاء.

البنك الأهلي المصري

يعد البنك الأهلي المصري واحد من أكبر البنوك في مصر، إذا تأسس عام 1898، له عدد من الفروع التى تصل إلى 516 فرعًا في كافة محافظات الجمهورية، إذا يوجد حوالى 267 فرعا تقوم بتوفير كل الخدمات المصرفية للجمهور الخارجي وحوالى 35 وحدة تقوم بممارسة كل الأعمال المصرفية، و36 مكتبا بالمنشآت السياحية تعمل على تقديم خدمة استبدال العملات الأجنبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد