” 015 ” شبكة المحمول الـرابعة الجديدة الآن في مصر..تعرف على أهـم مزايا هذه الشبكة ومـوعد بدء تشغيـلها في مصر وأسعار خدماتها..

اهم التفاصيل الخاصة بشبكة الهواتف الرابعة بكود”015″ من فترة كبيرة وهناك كثير من الأحاديث والأخبار التي تم تناولها بشأن ما تم طرحه عن استعداد إحدى شركات الهواتف المحمولة الجديدة لغزو السوق الالكتروني فقد انتشرت كثير من الأخبار التي قالت بانه هناك اعتزام لطرح شبكة رابعة تفوق الشبكات الهاتفية المحمولة الثلاثة المتواجدة الآن بالاسواق ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل توضح هوية هذه الشبكة أو إلى أي مصدر هي تابعة، إلا انه قد تم مؤخراً طرح كافة المعلومات الخاصة بهذه الكلمة خاصة بعد أن امتلئت جميع الشوارع المصرية بالاعلانات الخاصة بها.

شبكة المحمول الرابعة «015»

شبكة المحمول الرابعة «015»

تفاصيل هذه الشبكة تضمن الآتي:
اولا_ هذه الشبكة هي شبكة تابعة للحكومة المصرية وذلك لأن مصدرها هو الشركة المصرية للاتصالات بالتعاون مع شركة خدمات النت “تي اي داتا”.
ثانيا_تتميز هذه الشبكة بالعديد من المميزات الخدمية خاصة وانها تمتلك خدمات الجيل الرابع والذي لا تملكه أي شبكة هاتفية أخرى لذلك فانها سوف تكون ذات خدمات إلكترونية وارسالية أسرع وأفضل من غيرها من الشبكات وهذا هو ما أكدته الأجهزة المسئولة بوزارة الاتصالات.

ثالثا_ اما بالنسبة لموعد استخدام خدمات هذه الشبكة فقد أكدت بعض المصادر المسئولة بوزارة الاتصالات وشركة المصرية للاتصالات على أن الشركة تعمل على أن يكون الاستخدام التجريبي لهذه الشبكة في نهاية الشهر الحالي أي في نهاية شهر سبتمبر القائم.
رابعا_بعد أن يتم بث هذه الشبكة فان بذلك تكون المصرية للاتصالات استطاعت أن تصل إلى زروة الخدمات اللاسلكية المتكاملة وهي الخطوط الأرضية وخدمات النت التجارية والمنزلية والتي يتم الاستفادة منها من خلال شركة تي اي داتا التابعة أيضاً لشركة المصرية اليابانية والتي تتبع هي الأخرى لوزارة الاتصالات.

خامسا_ أعلنت المصرية للاتصالات أن هذه الشبكة المرتقبة سوف تحمل الكود “015” للتعامل مع المستخدمين لها
ومن أهم مميزات هذه الشبكة هو أنها سوف تقدم الكثير من العروض الاقتصادية المميزة للمستخدم من خلال بعض العروض التي سوف تميزها عن غيرها من شركات المحمول الثلاثة الأخرى وترجع هذه الخاصية الاقتصادية التي ستقدمها هذه الشبكة إلى أن المصرية للاتصالات تعتبر هي الشبكة الوحيدة التي تمتلك خاصية الربط اللاسلكي بين جميع الخطوط والمكالمات الأرضية لامتلاكها البنية التحتية للجيل الرابع ومن هنا فانها يمكنها التحكم في الخدمات الاقتصادية المقدمة للمستخدم وهذه الخاصية تعتبر من أهم الخواص التي سوف تميزها عن غيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.