“015”شبكة المحمول الوطنية التي بدأت بالفعل شركة المصرية للإتصالات بالترويج عنها -بالصور

الشركة المصرية للاتصالات، بدأت فعليا في الترويج لشبكة هاتف محمول رابعة في مصر “015”، وقد نشرت الإعلانات التابعة لها عبر أكشاك بالساحل الشمالي، ومن خلال سيارات تقوم بلصق شعار الشركة للشبكة الجديدة، وهوما ينتظره الآن الناس في مصر بإنطلاق الشبكة الربعة للهاتف المحمول بمصر.

015 الشبكة الرابعة في مصر

شبكة محمول رابعة قريبا في مصر”015″

أكدت بعض المصادر التابعة لشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة بدأت فعليا بفتح باب الحجز للأرقام المميزة “015” للعملاء المهمين في الساحل الشمالي، وذلك من خلال الأكشاك الخاصة بالشركة، حيث على الراغبين التوجه للحجز لتلك الأرقام، بالإسم ورقم البطاقة الشخصية، وسوف يتم الإتصال بالعميل لحظة إصدار خطوط المحمول، المنتظرة للشبكة الجديدة، لشركة المصرية للاتصالات.

ولقد رفض المسؤولين في شركة المصرية للاتصالات، الكشف عن سبب إختيارهم الساحل الشمالي للترويج عن الشبكة الرابعة، ذلك مع التحفظ التام في خطتهم الترويجية، التي تخص إطلاق الشبكة الرابعة للهاتف المحمول في مصر، حيث أنها تواجه منافسة عنيفة مع الشبكات الأخرى في مصر.

الجدير بالذكر أن العدد الحالي لخطوط الهواتف المحمولة في مصر يصل إلى حوالي 100 مليون خط، وتنتشر بنسبة 111%من إجمالي عدد السكان، حسب إحصائية وزارة الإتصالات وتكنلوجيا المعلومات، من خلال أبحاثها الاخيرة، ولكن شركة المصرية للاتصالات تثق جداً في عملائها، حيث أن الشركة يشترك بها أكثر من 6 ملاين عميل، وهوما يعد الداعم الأساسي لها في مرحلتها الأولى، في إطلاق خدمة شبكة المحمول الرابعة التابعة لها.

ولقد حصلت شركة المصرية للاتصالات على الرخصة في إطلاق الشبكة الرابعة للهاتف المحمول في مصر، في شهر أغسطس الماضي، وقيمتها 7.08مليار جنيها، ويتم سداد نصف القيمة بالدولار، وقامت الشركة بسداد ما يقارب من 5.2 مليار جنيها من إجمالي القيمة، ويتم تقسيط باقي القيمة على دفعات متتالية.

الترويج لشبكة المحمول الوطنية 015

"015"شبكة المحمول الوطنية التي بدأت بالفعل شركة المصرية للإتصالات بالترويج عنها -بالصور 1 9/8/2017 - 10:27 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of يحيي سالم
    يحيي سالم يقول

    بدايه غير موفقه
    طوروا العقول الاداريه قبل تطوير المعدات
    التسويق ضعيف جدا جدا
    لشراء خط في دمياط تحتاج لايام وساعات
    مراكز كامله محرومه من وجود الخطوط
    نتمني التوفيق

  2. Avatar of يحيي سالم
    يحيي سالم يقول

    بدايه غير موفقه
    لشراء خط الاسهل لك تسافر تقضي طلباتك
    مراكز بالكامل لا يباع فيها الخطوط
    مده الانتظار لشراء خط في دمياط تصل العديد من الساعات بل أحيانا ايام.
    طوروا العقول الاداريه قبل الخدمه

  3. Avatar of عادل القاض
    عادل القاض يقول

    لو ان الشركة الجديده ادارتها نفس العقول التى تدير شبكة الارضى لالم بهافشل ذريع.. الشبكة الجديده تحتاج الى عقول اخرى تختلف عن عقول هؤلاء الموظفين.

  4. Avatar of محمد
    محمد يقول

    ينفع احجز خط