بالصور.. الظهور الأول لوالد يسرا اللوزي الحقيقي في مسلسل الخروج

الفنانة يسرا اللوزي من لها شبعية كبيرة جداً ولها وكثيرا منا لا يعرف الكثير عنها وهي ترفض الظهور في البرامج الإعلامية واذا ظهرت تتكلم عن أعمالها الفنية وترفض الحديث عن أسرتها وحياتها الشخصية.

ظهور والد يسرا اللوزي في مسلسل الخروج:

ولكن في رمضان هذا العام فاجأتنا الفنانة يسرا اللوزي أن والدها يشاركها مسلسلها التلفزيوني الخروج والذي حقق اعلى نسبة مشاهده وقد ظهر والدها في حلقة امس فقد ظهر رجل أشيب الشعر ويؤدي مشهد شر أمام الفنان الشاب أحمد جمال سعيد.

والذي لا يعرفه الكثير عن هذا الفنان المميز والذي كان أول مرة يمثل وليس ممثل محترف بل هو مخرج مسرحي ويعمل أستاذ جامعي وهو الأستاذ محمود اللوزي والد يسر اللوزي وهو أول دور يقوم بأدائه محمود اللوزي وقد كان مخصص كل وقته للتدريس لمادة الأخراج في الجامعة الأمريكية والأخراج المسرحي ولذلك فهو ابدع من خلال دوره امس والذي أشاد به الكثير خاصة انه أول مرة يقوم بالتمثيل.

وفيما يلي الصور الخاصة بمحمود اللوزي:

محمود اللوزي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.