ياسمين صبري تتصدر تريند توتير… وتعود لجمهورها بثلاثة أفلام دفعة واحدة.. وتجسد شخصية دكتورة بفيلم البعبع

تصدرت الفنانة ياسمين صبري خلال الساعات الماضية تريند توتير، بعدما عرض عليها أحد المعجبين الزواج منها أثناء تفاعلها مع أسئلة جمهورها عبر ask ستوري حسابها الشخصي على إنستجرام.

حيث قال لها أحد المعجبين: لك والله إذا تتزوجيني طاقة القدر تنفتح لك، شو ما بدك عندي زبيب عندي عنب عندي تين، شو ما بدك عندي، ومن جانبها ردت عليه ياسمين صبري بسخرية قائلة: ما شاء الله.

 

وردت الفنانة ياسمين صبري من خلال ستوري إنستجرام على العديد من الأسئلة التي طرحها عليها جمهورها، وكان من بينها سؤال لأحد متابعيها عن قبولها تقديم مشاهد جريئة في هوليود، فردت قائلة:  مبوافقش هنا… هوافق هناك؟.

وعن عمليات التجميل، علقت متابعة أخرى لها قائلة: ملاحظة ملامحك متغيرة، أنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية، ووشك يرجع لملامحه القديمة؟، لترد عليها ياسمين، قائلة: مش بيليق عليا والتجميل الحقيقي بقي حاجة نادرة.

 

أحدث أعمال الفنانة ياسمين صبري:

 

تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير فيلم أبو نسب، بطولة كل من محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، محمد لطفي، هالة فاخر، وشيكو كضيف شرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وخلال الأحداث تجسد ياسمين شخصية لايف كوتش تعيش قصة حب مع محمد إمام.

 

ياسمين صبري في فيلم البعبع:

 

صرحت الفنانة ياسمين صبري عن دورها في فيلم البعبع بشخصية دكتورة تقابل أمير كرارة صدفة وتدور الأحداث في إطار كوميدي، فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، محمد أنور، باسم سمرة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد محمود ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

 

أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري:

 

غابت الفنانة ياسمين صبري عن السينما منذ 4 سنوات، وكانت آخر أعمالها فيلم الديزل عام 2018، بطولة محمد رمضان وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي.

 

وكان آخر أعمالها  في الدراما مسلسل فرصة ثانية الذي عرض عام 2020، وكان من تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد