اخر تعليقات باسم يوسف الناقدة لخطاب السيسي

بعد خطاب  السيسي الاخير امس الأربعاء 13\ 4\ 2016 شن الاعلامي الساخر باسم يوسف حربا شرسه وجريئة على السيسي بمجموعه تغريدات على تويتر ومنشورات على الفيس بوك وهو الامر الذي لم يستطع باسم القيام به داخل مصر منذ تولي هبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم بالبلاد.

باسم يسخر من الرئيس

خطاب السيسي الاخير

اما عن تغريداته  على تويتر تعليقا على الخطاب الاخير فقد بدأ بتغريدته الاولى قائلا ” بلحة إتكلم. من بعده ماحدش يتكلم” ثم اردف بهاشتاج #الكلام_مش_بإذن.

و قد شبه باسم يوسف خطاب السيسي بالحوار الهزلي وانه يشبه احدى حلقاته برنامج البرنامج وقال “الخطاب كان ناقصه يتحتم بجملة “نشوفكم في الحلقة الجاية من برنامج البرنامج” ثم واصل باسم سخريته من السيسي في تغريدة أخرى في اطار غضب السيسي من صفحات التواصل الاجتماعي وما توجهه له من انتقاضات قائلاً “أقوال مأثورة:”ممكن اخش على النت بكتيبتين تقفل الدنيا” عبد الفتاح السيسي ٢٠١٦”.

هذا وقد  وجهه باسم شكرا للسيسي على خطابه  فقال له “شكرًا سيادة الرئيس للبهجة الدائمة. خطاب عسل والله”، كما انه في تغريدة أخرى عقد مقارنة بين اجتماعات مرسي والسيسي قائلا ” الفرق بين اجتماع سد النهضة بتاع مرسي والاجتماع العظيم الاخراني بتاع السيسي أن اللي قعدوا المرة دي كانوا عارفين أن المسخرة دي بتتصور”.

ثم استمر باسم في التعقيب الساخر على الخطاب فكتب على حسابه الشخصي على الفيس بوك فقال”ملخص الخطاب: اللي ليه حاجة في مصر ييجي ياخدها، اللي ليه غاز ياخده اللي ليه جزر ياخدها اللي ليه نيل ياخده برضة. اما الشعب فده بتاعي بقى، سيبوني افشخه”

كما عقب باسم على عدة اراء على الفيس كان من ابرزها تعليقه على تلك الصورة قائلا ” الكتيبتين شرفوا اهلاً اهلاً اهلاً”

باسم يوسف
الكتيبتين شرفوا

 

يذكر أن باسم يوسف الاعلامي الطبيب البالغ من العمر اربعين عاما ترك مصر الي نيويوك بعد وقف برنامجه البرنامج في عام 2014 والذي بدأ اذاعته في عام 2011 بعد ثورة يناير،  فهل صمت باسم يوسف عن الاحداث وهو بالداخل ليشنها على النظام من الخارج؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد