ولدت في الأردن لأب مصري وأم فلسطينية اعتزلت التمثيل ورحلت في هدوء! محطات في حياة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر صباح اليوم عن عمر يناهز 57 عاما، ووفقا لما أعلنه اليوم شريف سيف النصر الأخ غير الشقيق للفنانة الرحلة على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي قال فيه “توفيت اليوم أختي الصغيرة الغير شقيقة الفنانة شيرين هانم سيف النصر، حيث تم الصلاة عليها والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها.

عميد معهد القلب السابق يحدد سبب الوفاة

من جانبه أعلن دكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق سبب وفاتها والذي يعود إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، داعيا لها بالرحمة والمغفرة.

الفنانة الراحلة ولدت بالأردن لأم فلسطينية وأب مصري

الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر ولدت في الأردن في 27 نوفمبر 1967، لوالد مصري وهو الصحفي الراحل إلهام سيف النصر، وكانت والدتها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.
تخرجت من كلية الحقوق في جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا لبضع سنوات حيث التقت بالفنان يوسف فرنسيس ودخلت إلى عالم السينما والتلفزيون، اعتزلت الفن في عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت إليه بعد طلاقها، ومن ثم اعتزلت مجددا عام 2011 ثم قامت بالاستقرار في الأردن.

ولدت في الأردن لاب مصري وأم فلسطينية اعتزلت التمثيل ورحلت في هدوء!! محطات في حياة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر
جانب من منشور شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة

محطات من أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

من أهم أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر التلفزيونية تشمل مسلسلات” ألف ليلة وليلة “،” غاضبون وغاضبات “،” من الذي لا يحب فاطمة “، و” المال والبنون “، كما شاركت أيضا في العديد من الأفلام مثل” سواق الهانم “،” النوم في العسل “، و” أمير الظلام.

حياة خاصة بعد الاعتزال

بعد اعتزال شيرين سيف النصر الفن، حافظت على حياة خاصة وقلت مشاركتها العامة، ولذلك لا توجد الكثير من المعلومات المتاحة عن حياتها الشخصية بعد اعتزالها، وكما ذكرنا أنها هاجرت إلى الأردن بعد اعتزالها الفن في عام 2011، لتختار الابتعاد عن الأضواء والتركيز على حياتها الشخصية والعائلية.

خبر وفاة الفنانة الراحلة يتدوال على نطاق واسع بمختلف وسائل الإعلام
شعبية كبيرة وخصوصية أكبر

من الجدير بالذكر أن شيرين سيف النصر كانت تتمتع بشعبية كبيرة خلال مسيرتها الفنية، وكان لها جمهور كبير يحبها ويقدرها، لكن بعد اعتزالها، حرصت على المحافظة على خصوصيتها وعدم إثارة الاهتمام الكبير بحياتها الشخصية.
هذا ويتقدم موقع نجوم مصرية بخالص العزاء لأسرة الفنانة الراحلة ومحبيها داعيا المولى -عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد