وفيات غامضة لثلاثة أطفال بمحافظة المنوفية تثير الذعر بين أهالي المحافظة

ثلاثة حالات وفاة لأشقاء من أسرة واحدة في محافظة المنوفية أدت إلى تحرك وزارة الصحة والبحث عن أسباب لحالات الوفاة المفاجأة لاعتقادهم بوجود شبهه جنائية بالأمر، مما أدي إلى البحث سريعا عن الأمر لكشف اللغز وسبب الوفاة التي أدت إلى زعر أهالي محافظة المنوفية.

 

وفيات غامضة لثلاثة أشفاء

وقد كانت أول حالة وفاة لطفلة عمرها لا يتجاوز الأربعة عشر شهرا حيث توفت في ظروف مفاجأة دون وجود سبب محدد للوفاة، وعند سؤال والدي الطفلة قد صرحوا عن معاناة هذه الطفلة منذ ولادتها بنزيف الانف ولكنها قد تلقت العلاج وتحسنت حالتها ولكنها توفت بشكل مفاجئ، ثم لم يلبسوا ثلاثة أيام إلى أن لحق بها شقيقها الذي يبلغ من العمر ثلاثة سنوات وذلك وقد أوضحت الأسرة أن الطفل كان يعاني قبل الوفاة من الأم في المعدة تبعها بنزيف الانف وقد تم نقله إلى المستشفى ثم قضي نحبه. هذا وقد لحقت بهذه الأسرة حالة وفاة أخرى لشقيقتهم الكبرى التي تبلغ من العمر حوالي أربعة سنوات ونصف وقد نفست أنفاسها الأخيرة بالمستشفى في محاوله من الأطباء لإبقائها على قيد الحياة بعد مضي ساعه إلا ربع قد لحقت الطفلة بأخوتها.

 

وزير الصحة

وقد قام وزير الصحة بمتابعة الموضوع بنفسه وإخضاع باقي أفراد الأسرة للفحص الطبي، هذا كله مع فحص المعمل الجنائي للطعام والمياه للتوصل إلى سبب الوفاة المجهول للجميع حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد