وفاة 4 طلاب في حادث بالشيخ زايد

وقع حادثاً مأساوياً بالأمس في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ولقي 4 طلاب مصرعهم تتراوح أعمارهم بين 17 و18 عاماً. حيث كان قائد سيارة الأربع طلاب يحاول سلوك ملف “يوتيرن” شارع النزهة اتجاه فرع النادي الأهلي فأصطدمت بهم سيارة ماركة “أستون مارتن” من الخلف وكان يقودها “كريم” نجل مالك سلسلة محلات شهيرة.

ضحايا حادث الشيخ زايد

ضحايا حادث الشيخ زايد

تلقي العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من شرطة النجدة بوقوع الحادث ووجود 4 وفيات. ثم ألقت المباحث القبض على قائد السيارة “كريم” والذي أصيب نتيجة التصادم ولكن حالته كانت مستقرة، وقاموا بتحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وأوضحت التحريات إن المتوفين هم: “عبد الله درويش”، و”سعيد حسن”، و”يوسف عباسي”، و”عمر حمدي”. كما أوضحت التحريات الأولية أن الطلاب المتوفين تربطهم علاقة صداقة.

إستمعت النيابة إلى المتهم المتسبب بالحادث “كريم”، الحادث الذي أدي لوفاة الـ 4 طلاب. كما أستمعت جهات التحقيق إلى أقوال أسر الضحايا، وطالب أسر الضحايا محاكمة “كريم” بتهمة التسبب في وفاة أبنائهم.

كما أستمعت النيابة لأقوال شهود العيان، والذين أكدوا أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية وأنه السبب في الحادث. كما أكد شهود العيان أن المتهم متعاطي للمخدرات.

أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الحادث، والتي تبين أنها رصدت تفاصيل الحادث. وأمرت النيابة بتفريغ الكاميرات لتحديد المسئولية الجنائية لمرتكب الواقعة.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على السيارتين المتضررتين وعرضهم على مهندس فني لفحصهم وكتابة تقرير وافي عن أسباب الحادث.

كما أمرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات للمتهم “كريم”، وطالبت المباحث بإستكمال التحريات في الحادث. وصرحت بدفن جثث ضحايا حادث الشيخ زايد.

وجدير بالذكر أن عشرات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صوراً للمجني عليهم. وكانت الصور مصحوبة بأدعية لهم جميعاً، ومطالب بالقصاص من المتسبب في وفاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد