وفاة مفاجئة للفنان مصطفى درويش

تفاجأ المجتمع الفني المصري بخبر مفجع عن وفاة الفنان الشاب مصطفى درويش، بعد معاناته مع أزمة صحية مفاجئة في ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين.

وأعلن شقيقه هاني درويش عن وفاة مصطفى درويش، ومن المقرر أن تُقام صلاة الجنازة عصر يوم الاثنين في مسجد “الحصري” بمنطقة السادس من أكتوبر، تلاها موكب الدفن في مقابر العائلة.

وسيتم تقديم واجب العزاء في وفاة مصطفى درويش مساء الثلاثاء، بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمنطقة “الخمائل” في مدينة الشيخ زايد، وسط حضور أفراد عائلته وأصدقائه.

تسببت وفاة مصطفى درويش في صدمة كبيرة، خاصة بعدما ظهر عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات فقط، حيث شارك مع جمهوره شكواه من صعوبة النوم بسبب تضارب المواعيد، وكان الجميع خارجين من إجازة طويلة اعتادوا فيها على السهر.

وترددت بعض الأقاويل حول أن سبب وفاة بطل مسلسل “100 وش” هو تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، ولكن لم تصدر النقابة حتى الآن أي تصريحات رسمية حول الأسباب الطبية التي أدت إلى وفاته.

وعبر عدد كبير من نجوم الفن، بمن فيهم محمد هنيدي، عن حزنهم لوفاة الفنان الشاب الذي شارك في نحو 30 عملا فنيا، وكان آخرهم 3 مسلسلات عرضت في شهر رمضان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد