وفاة الفنانة فيروز طفلة الزمن الجميل المعجزة عن عمر 73 عام

وفاة الفنانة فيروز

تم تأكيد خبر وفاة الفنانة القديرة المعتزلة فيروز الجميلة والتي كان يطلق عليها في زمن الفن الجميل الطفلة المعجزة  وقد أكد خبر وفاة الفنانة فيروز الأب بطرس دانيال.وقد أعلن منذ فترة قصيرة عن تدهور حالتها الصحية بشكل كبير وقد ادخلها الأطباء غرفة العناية المركزة حتى يتمكنوا من إسعافها ووضعها تحت أجهزة التنفس الصناعي فكانت الراحل تعاني من مشاكل صحية متعددة للكبد والكلى.

الراحلة فيروز الصغيرة

فيروز، الطفلة المعجزة

مالا تعرفة عن تاريخ الفنانة فيروز وبما لقلبت

ومن المعروف عن الفنانة الراحلة فيروز انها قد اعتزلت الفن بشكل نهائي منذ زمن بعيد.فقد تم اكتشاف هذه الطفلة المعجزة على أيدي الفنان الراحل أنور وجدي والذي قدمت معه العديد من الأفلام التي خلدت في تاريخ السينما المصرية فهي أهم وأفضل طفله قد عرفها المشاهد في السينما المصرية وخاصة في سينما الزمن الجميل
وقد حصلت على العديد من الجوائز أهمها حصولها على جائزة ماديه قيمتها 50 جنيه من الملك فاروق ذاته عندما كانت تقدم حفل مع فرقة الفنان الجميل الراحل إسماعيل ياسين.

تعرف على الفنان الراحل زوج الفنانة فيروز

وخلال فترة عملها مع فرقة إسماعيل يس تعرفت على الفنان بدر الدين جمجوم الذي تزوجها واستمر زواجهما أكثر من 30 عام حتى وفاته رحمه الله ولديها من زوجها الراحل إبنها أيمن وأبنتها إيمان. رحم الله موتانا جميعا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد