وفاة إمام مسجد في المنصورة صفعه أحد المصليين بسبب خطأ في تلاوة القرآن

توفي إمام مسجد في مدينة المنصورة داخل المسجد الذي يعمل به، وذلك بعدما قام أحد المصلين بصفعه على وجهه، بعد بسبب قيام أحد المصلين الكبار في السن بصفعه على وجهه بسبب خطأ في تلاوة القرآن، حيث أنه كان يؤم صلاة المغرب وأثناء الصلاة أخطأ الإمام في احدي الآيات القرآنية وبعد أنتهاء الصلاة، حدثت مشادة بينه وبين رجل كبير في السن يدعي “عبد الحميد” ويبلغ 76 عاما، على أثرها قام المسن بصفعه على وجهه فتوفي الإمام في الحال.

مسجد

مسجد

على الفور ورد بلاغ إلى رئيس مباحث قسم ثان المنصورة المقدم “أحمد الجميلي”،   يفيد بوفاة إمام مسجد يدعي “خطاب.أ” ويبلغ 64 عاما داخل أحد المساجد التابعة للقسم، وقد تلقي مدير أمن الدقهلية اللواء “عاصم حمزة” إخطار من اللواء “مجدي القمري” مدير المباحث الجنائية، على أثره أنتقل معاون المباحث النقيب “أمير الوكيل”، إلى المسجد.

و بعد سؤال نجل الإمام المتوفي أتهم الرجل المسن في وفاة والده عقب المشادة التي حدثت بينهما، والتي على أثرها قام المسن بصفع الإمام على وجهه، وذلك بعد الانتهاء من صلاة المغرب، وتم تحرير محضر (3762) إداري قسم ثان المنصورة، وسوف يتم عرضه على النيابة من أجل مباشرة التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سامر يقول

    علي فكره انتو عاكسين الخبر تماما .. انا من القريه اللي حصل فيها الموضوع دا … امام الجامع المتوفي هو اللي اسمه عبد الحميد واللي ضربه هو اللي اسمه خطاب .. دا للتنويه فقط للمصداقيه

  2. غير معروف يقول

    الجهل يعمل اكتر من كده