وفاء مكي: لم أرفض العمل مع محمد رمضان، وابني  جعان ومش معايا فلوس اجيب له اكل ولميت فكة من البيت وجبت له ب5 جنيه عيش

 

ازمة وفاء مكي

الفنانة وفاء مكي تبكي

 

ظهرت الفنانة وفاء مكي عبر العديد من المواقع الصحفية تستغيث بضيق ذات اليد، وان أحوالها الاقتصادية ليست على ما يرام وهي المسئولة الوحيدة عن رعاية ابنها ذات ال 12 عام، ووالدتها السيدة المريضة بمرض السرطان حيث أجرت لها العديد من العمليات استئصال الرحم واستئصال المعدة، مما يبرر ان لها مسئوليات والتزامات تتطلب منها مصدر للدخل.

نقابة المهن التمثيلية:

  • لجأت الفنانة لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف ذكي، وقالت ان الدكتور أشرف يعلم جميع الظروف الاقتصادية التي تمر بها الفنانة وفاء مكي حيث اقترضت تارة 20000 جنيهًا، وتارة أخرى 25000 جنيهًا.

حصولها على قرض:

  • حصلت الفنانة وفاء مكي على قرض وهو 31000 جنيه، كما أن معاش زوجها 3000 جنيه، كما ان يتم خصم مبلغ 2500 شهريًا من قيمة القرض، ويتبقى لها القليل من المال تشتري بها القليل من احتياجات المنزل كالزيت والجبن، كما ذكرت أن عائلة والدتها يدعموها بالمال، كما انها استعانت بأحد الأقرباء لدفع فاتورة الأنترنت لان ابنها لدية امتحانات وسيحتاج الأنترنت عبر التابلت واشتراك الانترنت 141 جنيهًا، كما ذكرت أن ابنها كان جائعًا واضطرت إلى البحث عن الجنيهات في المنزل واشترت كيس من العيش ليأكل.

المطالبة بالعمل في دور فني:

  • كما طالبت الفنانة وفاء مكي بأن تحصل على عمل فني، لأنها تريد ان تلبي احتياجات والدتها المريضة وابنها الوحيد، كما ذكرت أنها لا تجيد فن الشلالية والوساطة للحصول على عمل في الأعمال الفنية، كما ناشدت الفنانة السيد رئيس الجمهورية في مساعدتها استنادًا على نجوميتها وتاريخها السابق في العمل الفني.
الممثلة وفاء مكي

حقيقة رفضها للعمل مع محمد رمضان:

  • تابعت حديثها بأنها لم ترفض العمل مع محمد رمضان، ولكن كان حجم الدور (ضيفة شرف) لا يتناسب مع تاريخها الفني بالأخص في فترة التسعينات وأضافت ان دور الشرف يُشير إلى أنها لم تحصل على أجر كبير، كما ذكرت أنها لم تعمل لمدة 10 سنوات، وأضافت ايضًا أنها لا تعلم أي مهنة سوي التمثيل وأنها المهنة الوحيدة التي تُحبها، كما أنها عملت 86 بطولة ولها باع طويل في التمثيل واعمال ناجحة مثل مسلسل ذئاب الجبل، فيلم لحم رخيص مع الفنانة إلهام شاهين والعديد من الأعمال الآخري وتألقت في فترة التسعينات.
محمد رمضان

ديون الفنانة وفاء مكي:

  • ذكرت الفنانة وفاء مكي ان ديونها تتراوح ما بين 400000 إلى 500000 جنيه، كما ذكرت انها لا تستطيع ان تستلف مرة أخرى وأنها مطالبة بتسديد ديونها.

كما ذكرت الفنانة ان العديد من الفنانين والفنانات يمرون بنفس ظروفها الاقتصادية، وان الأعمال الفنية يحصل عليها مجموعة محددة من الفنانين، كما أضافت ان بعض الفنانين يمثلون أكثر من عمل، وان الاعمال الفنية لا تتوزع بشكل عادل على الفنانين.

المتابعين على المواقع:

  • كما كانت التعليقات على الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة وفاء مكي وهي تستغيث منهم من تعاطف مع الفنانة وطالب المسئولين بايجاد الحلول، ومنهم من لم يتعاطف وعلق ان ما حدث لها هو ذنب الخادمة التي عذبتها في إشارة منهم على قضيتها السابقة في التسعينات التي اتهمت فيها بتعذيب خادمتها.

قضيتها وحبسها:

  • في التسعينات اتهمت الفنانة وفاء مكي بتعذيب خادمتها، وتم الحُكم عليها بعقوبة 10 سنوات ثم تقلصت العقوبة إلى 3 سنوات، كما ذكرت ان الظروف التي تمر بها ليست جراء ما اتهمت به وان ابنها ووالدتها ليسوا مذنبون في هذا الشأن، كما أضافت انها وحتى بعد قضاء العقوبة عادت للتمثيل والمسرح بشكل مباشر مما يثبت ان قضيتها لم تؤثر على عملها.

وفاء مكي: فيها إيه لما أرفض أشتغل مع محمد رمضان هو مين؟ أنا عملت 86 بطولة

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد