وسط تعاطف الجمهور، “حمزة نمرة” ينشر صوراً تجمعه بوالديه “في أمان الله”

بعد أيام من وفاة والده الدكتور حسام مصطفى نمرة، نشر الفنان المصري حمزة نمرة صوراً تجمعه بوالديه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك داعياً لهما بالرحمة والمغفرة.

وسط تعاطف الجمهور، "حمزة نمرة" ينشر صوراً تجمعه بوالديه "في أمان الله"

حمزة نمرة يرثي “عميد العائلة”

 

ونشر الفنان حمزة نمرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له وهو صغير بينما كان والده الدكتور حسام يحمله فوق رأسه، وأرفق صورة أخرى تجمع والديه، وكتب مودعاً: “في أمان الله يا بابا، في أمان الله يا ماما، رب ارحمهما كما ربياني صغيراً، إنا لله وإنا إليه راجعون”

ووصف حمزة نمرة والده في منشور سابق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلاً  “بابا الدكتور حسام، عميد عائلة نَمِرة وأطيب من فينا”، داعياً الله تعالى أن يجعل مرض والده وصبره في ميزان حسناته.

تعاطف واسع مع الفنان المُلتزم

 

يأتي ذلك فيما عبّر جمهور “نمرة” عن تعاطفهم الشديد، وانهالت التعليقات المُعزية للفنان حمزة نمرة والتي تدعو بالرحمة والمغفرة لوالديه وتُشيد بأخلاق الفنان المُلتزم.

وكان الفنان حمزة نمرة قد نعى يوم السبت الماضي، والده الدكتور حسام مصطفى نمرة، واعتذر عن التواجد في القاهرة بسبب ظروف الحجر الصحي التي يمر بها بعد إصابته بفايروس كورونا.

في هذه المناسبة تتقدم أسرة “نجوم مصرية” بأصدق التعازي للفنان حمزة نمرة بوفاة والده الدكتور حسام، ونسأل الله أن يتغمد والدي الفنان حمزة نمرة بواسع رحمته وأن يلهمه الصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد