وزير النقل يهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي مصحفاً هدية تذكارية

قام وزير النقل الدكتور جلال سعيد اثناء حفل افتتاح أعمال تطوير ميناء سفاجا وعدد من الموانئ البحرية، بتقديم هدية تذكارية لرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ننشر لكم بالفيديو الهدية التي أهداها وزير النقل إلى الرئيس.

السيسي

هدية وزير النقل للرئيس السيسي

الهدية التي قام وزير النقل بإهدائها للرئيس السيسي:

شهد حفل افتتاح أعمال تطوير ميناء سفاجا البحري أمس الخميس والتي بلغت تكلفته الإجمالية 510 مليون جنيه، تقديم وزير النقل الدكتور جلال السعيد كتاب الله ” مصحفاً ” كهدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أعرف السعيد سعادته في قبول الرئيس للهدية ليكون حافظاً له من أي مكروه، حيث قام الرئيس بتقبيل المصحف فور استلامه له خلال الحفل.

جدير بالذكر انه شملت أعمال تطوير الميناء إنشاء محطة ركاب بطاقة استيعابية 1.3 مليون راكب سنوياً على مساحة وصلت 825 ألف متر، كما شهد الرئيس أيضاً افتتاح الوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبي وعدد من المشروعات التي تمت بمحافظة البحر الأحمر، حيث شهد الحفل حضور كل من الفريق الأول صدفي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

يذكر أن الميناء هو أحد اهم موانئ البلاد وذلك لما يتمتع به من خصائص طبيعية مميزة وقربه من مركز التنمية الجديد بصعيد مصر، مما سيسهل اتصاله بكل من ميناء ضبا وجدة بالسعودية.

فيديو الهدية التي تسلمها الرئيس:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد