وزير التموين ياميش رمضان يمكن الحصول عليه بنقاط الخبز

وزير التموين اكد على أن هناك مفاجأة سيقدمها للمصريين بمناسبة حلول الشهر المبارك شهر رمضان الكريم وذلك جاء بناء على تلبية طلبات الناس استعدادا لحلول شهر رمضان الكريم ومساندة للمواطنين في هذا الشهر الكريم.

وزير التموين رمضان كريم

وزير التموين رمضان كريم

وزير التموين ياميش رمضان يمكن الحصول عليها بنقاط الخبز

فقد قام الدكتور محمود حنفي باصدار قرارا بانه سوف يتم تنفيذة وستقوم وزارة التموين بتوفير السلع الرمضانيه ضمن السلع التي يتم صرفها مقابل فارق سعر الخبز والتي سوف يتم صرفها مجاناً مقابل النقاط التي قد تم ترشيدها في استخدام الخبز المدعم وصرح الدكتور حنفي إلى أن هذه السلع سوف تتضمن السلع الاتيه وهي جوز الهند والبلح والزبيب والياميش بجميع انواعه الرمضانيه.
بالإضافه إلى التصريح الخاص بتوفير جميع السلع الغذائية في الجمعيات الإستهلاكيه والمنافذ المعتمدة لدى وزارة التموين وطرحها بأسعار منخفضه عن اسعارها الأساسيه بالأسواق وتتضمن اللحوم والدواجن والفواكه والخضراوات والأدوات المنظفه وجميع السلع التي لها صله بالاغذيه.
وأيضاً العربات التي تحت اشراف وزارة التموين ويصل إنخفاض الأسعار بها إلى 30% من الأسعار الاساسيه لهذة السلع وقد اكد الدكتور حنفي من أن الدوله سوف تظل تقف بجوار المواطن المصري لكي يستطيع تلبية مطالبه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد