وزارة التموين تعلن عن عروض قوية في السلع الإستهلاكية للمواطن البسيط بمناسبة شهر رمضان

وزارة التموين تعتبر من الوزارات المهمة لدى المواطن المصري البسيط حيث أنه ينتظر المزيد من العروض المدعمة على السلع الإستهلاكية والتي تناسبة وتتناسب مع معيشته وأسرته. فقد يتطلع محدود الدخل من العام إلى العام غلى ما تقدمه المجمعات الإستهلاكية والجمعيات التعاونية خلال فترة الشهر الكريم رمضان أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل الخير واليمن والبركات. فقد يسعى للحصول والفوز بالعديد من السلع الإستهلاكية المدعمة من قبل وزارة التموين والمطروحة خصيصا لشهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

وقد أعلنت وزارة التموين اليوم برئاسة الدكتور خالد حنفي وزير التموين أن المجمعات الإستهلاكية والجمعيات التعاونية في شهر رمضان الكريم سوف يتواجد بها عبوات معبأة للحوم المناسبة لجميع المواطنين البسطاء. وحددت أحجام تلك العبوات أنه سوف يبدأ من وزن النصف كيلو والكيلو والـ 2 كيلو لحوم سودانية طازجة تبدأ من سعر 30 جنيها للمواطن البسيط.

وقد اوضح وزير التموين الدكتور خالد حنفي هذا العرض الذي سيكون خلال شهر رمضان الكريم من خلال المجمعات الإستهلاكية أن الأسعار ستكون كالتالى: 30 جنيها لعبوة النصف كيلو لحم و60 جنيها لعبوة الكيلو لحم و120 جنيها لعبوة الـ 2 كيلو لحم. وقد أكد أن ذلك بالإضافة إلى اللحوم المجمدة التي تتواجد بالمجمعات الإستهلاكية أيضاً والأسماك المجمدة والكبدة والدجاج وغيرها من السلع الإستهلاكية المدعمة للمواطن البسيط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد